الرئيسية / كرة قدم محلية / الحركة الرياضية تُشارك في الفعاليات الرافضة لخطة “الضم”

الحركة الرياضية تُشارك في الفعاليات الرافضة لخطة “الضم”

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/7/2020- شارك المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحادات والأندية الرياضية في مسيرات الغضب الميداني الرافضة لخطة الضم التي تنوي حكومة الاحتلال الإسرائيلية تنفيذها في إطار “صفقة ترامب-نتنياهو” التي تم الإعلان عنها من داخل البيت الأبيض نهاية يناير الماضي والتي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

وجاءت مشاركة الرياضيين في الفعاليات الرافضة للضم في رسالة واضحة إن الأسرة الرياضية دائماً ما تكون موحدة خلف قرارات القيادة السياسية في التصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية من خلال مخططات الاحتلال بضم مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية في محافظات الشمال وتحويل القضية الفلسطينية من قضية سياسية إلى إنسانية.

وقال الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية إن مشاركة الأسرة الرياضة في هذه الفعاليات جاءت كتعبير عن طموحاتنا وآمالنا وإيماننا بقضيتنا وكتجسيد للوحدة والفعل الشعبي بمشاركة شعبنا الفلسطيني بجميع فئاته تجاه الواجب الوطني.

وقال هنية إن الشعب الفلسطيني يمتلك إرادة كبيرة في مواجهة مخططات الاحتلال لتهويد القضية الفلسطينية، والحفاظ على كيان الوطن والقضية والمقدسات بكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقدم هنية شكره للأسرة الرياضية بمشاركتها في رسالة شعبنا وقضيته الوطنية العادلة ووحدة الموقف الوطني الرياضي خلف القيادة الوطنية والسياسية والرياضية .

وكانت قد دعت فصائل ومؤسسات وتجمعات فلسطينية أبناء شعبنا في الداخل والخارج للخرج في أوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات يوم “الغضب الشعبي” بمشاركة إعلامية موحدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *