الرئيسية / كرة قدم محلية / الحركية الرياضية لفتح تجتمع مع كادرها في رفح

الحركية الرياضية لفتح تجتمع مع كادرها في رفح

غزة/اللجنة الإعلامية الحركية – 3/6/2020- التقى المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح، عدد من أبناء الحركة الرياضية في محافظة رفح، بحضور أمين سر لجنة اقليم حركة فتح في رفح، وكان اللقاء تحت عنوان ” تقييم الوضع في أندية الوفاق”.

وفي الحوار والنقاش يتضح بما لاشك فيه الحرص الوطني من أبناء حركة فتح على الأندية الرياضية ومواصلة الأنشطة الرياضية، رغم كل الظروف الصعبة المحيطة، وخاصة قلة الدعم المالي .

وكان الرأي السائد هو ضرورة أن تكون الشراكة في جميع أندية الوفاق، ولا تكون المسألة خاضعة للانتقائية والتفرد، فالتجربة في بعض الأندية كانت ناجحة الى حد كبير، ومن الضرورة أخذ هذه الأندية مثالا يتحذى به.

وكان الأخ صلاح أبو العطا عضو المكتب المركزي قد أكد أن لقاءات الكادر الرياضي الفتحاوي يجب أن تكون سنوية وبعد انتهاء كل موسم، للاسترشاد بآراء أبناء الحركة الرياضيين حول عمل المسيرة الرياضية بشكل عام، وحول لقاءات الكادر فيما يخص تقييم مرحلة طويلة من العمل التشاركي بأندية الوفاق، له أهمية كبيرة لدى فتح، للوقوف على الإيجابيات والعمل على تطويرها، والسلبيات للسعي الجاد والحقيقي لتلافيها.

من جانبه أعتبر الأخ طارق جودة عضو المكتب المركزي أن اللقاء كان مع كادر فتح في رفح ناجحا ، مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *