الرئيسية / كرة قدم محلية / الحكم ناصر الدوس يتألق في الملاعب القطرية ويحلم بالشارة الدولية

الحكم ناصر الدوس يتألق في الملاعب القطرية ويحلم بالشارة الدولية

غزة- 28/8/2023- يُقدم الحكم المساعد الفلسطيني ناصر الدوس نموذجاً مثالياً ومبدعاً في دوري نجوم قطر لكرة القدم أحد أقوى الدوريات في المنطقة العربية، وذلك منذ اعتماده في الدوري القطري منذ موسم 2006/2007.

وتدرج الحكم المساعد الفلسطيني في إدارة مباريات الفئات السنية المختلفة ودوري الهواة ودوري “قطر غاز ليغ” ودوري الدرجة الثانية وصولاً إلى دوري نجوم قطر اعتبارا من موسم 2018/2019 وحتى يومنا هذا.

وأعرب ناصر الدوس الفلسطيني الذي يعيش في قطر منذ سنوات طويلة، أن يتحقق حلمه بحمل الشارة الدولية عن فلسطين، وأنه يتمنى مساعدته في تحقيق حلمه، مشيراً إلى أنه تواصل مع مُقيم التحكيم الفلسطيني الدولي الدكتور كمال طالب الناجي المستشار التحكيمي بالفيفا وأنه تلقى وعداً منه بنقل أمنيته للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويتميز الدوس بقدرته الكبيرة على تجاوز جميع الاختبارات النظرية والبدنية الدورية بنجاح كبير، وهو ما أشارت إليه الصحافة القطرية بالإشادة به وبمستواه معتبرة إياع من الحكام المشهود لهم بالكفاءة وحسن السير والسلوك والأخلاق العالية .

ويشارك الدوس باستمرار في إدارة مباريات دوري نجوم قطر في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الأمر الذي يؤكد ثقة الاتحاد القطري ولجنة الحكام القطرية به كأحد حكام النخبة.

وأكد الخبير التحكيمي الدولي التونسي ناجي جويني أن الحكم الفلسطيني ناصر الدوس من أكفأ الحكام المساعدين في قطر وأن مستواه لا يقل عن الحكام الدوليين.

ويتمتع الدوس بثقافة عالية وقدرة كبيرة على النقاش والتحليل.

كما وتمنى الجويني أن تشمله قائمة الترشيح الدولية الفلسطينية العام القادم، كونه يستحق وسيكون إضافة للتحكيم العربي والفلسطيني.

من ناحيته تمنى الدكتور الناجي أن يمنح الحكم المتألق ناصر الدوس الفرصة كغيره من أبناء الوطن مؤكدا أنه لم يدخر جهدا في السؤال عن الدوس ومتابعة مستواه الذي أكده كل المقيمين والمراقبين للدوس وعلى رأسهم الخبير التحكيمي التونسي ناجي الجويني والذين أجمعوا على أنه يستحق أن يكون ضمن قائمة فلسطين الدولية وتمنوا له ذلك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *