الرئيسية / كرة قدم محلية / الحوانين يتسللون لمناطق الأمان بخماسية في القادسية

الحوانين يتسللون لمناطق الأمان بخماسية في القادسية

رفح/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 5/7/2021- اكتسح فريق نادي أهلي بيت حانون مُضيفه القادسية بخمسة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جمعهما, عصر أمس على رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولي.

وأحرز خماسية بيت حانون محمد السطري “هدفان” ، وبلال مقبل “هدفان” ، وعلاء ضهير ، أما هدفي القادسية فسجلهما محمد موسى ، ومحمود الغول.

ورفع الفوز رصيد “الحوانين” إلى 17 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، وتوقف رصيد القادسية عند 12 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

الشوط الأول سيطرة مطلقة للضيوف, أسفرت عن هدفين سجلهما اللاعب محمد السطري, الأول جاء من إنفراد تام, ووضع الكرة في الشباك بسهولة, والثاني بعدما تابع تسديدة بلال مقبل العائدة من حارس المرمى, وذلك في الدقيقتين العاشرة و18.

رغم الهدفين لم يتوقف الحوانين عن الضغط لتأمين النتيجة بشكل أكبر, وهو ما تحقق بعدما أضاف علاء ظهير الهدف الثالث في الدقيقة27, بعد تلقيه تمريرة زميله المنفرد محمد السطري, وعزز بلال مقبل تقدم الضيوف بالهدف الرابع من تسديدة متقنة سكنت الزاوية اليُسري للحارس أمين شاهين.

لم ييأس القادسية وقلص النتيجة بعد أن سجل محمد عبد اللطيف موسي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 40 بعد متابعة كرة عرضية.

الشوط الثاني

ضغط أصحاب الأرض بكل قوة في الشوط الثاني بحثاً عن تقليص الفارق ومحاولة العودة للقاء, بينما فريق بيت حانون بدفاع محكم وتوازن بين الدفاع والهجوم, وسنحت لمهاجم القادسية محمد الأبزل فرصة من كرة عرضية والشباك خالية, لكنه وضع الكرة خارج المرمى بغرابة.

وسدد إبراهيم جربوع كرة قوية أبعدها الحارس أحمد عليان بصعوبة, ومع محاولات القادسية تمكن من تسجيل هدف أخر عبر اللاعب محمود الغول, الذي تابع تسديدة إبراهيم العرجا عند الدقيقة 58.

ومع تقدم فريق القادسية, إستغل الحوانين ذلك وأضافوا الهدف الخامس عبر اللاعب بلال مقبل في الدقيقة 76, ليقضي على امال أصحاب الأرض بالعودة.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (14)

الملعب: ملعب رفح البلدي

التاريخ: 26/6/2021

الفريقان: القادسية x أهلي بيت حانون

النتيجة: (1-1)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (3)

– القادسية: إبراهيم جربوع(23)

– أهلي بيت حانون: أحمد أبو شربي(30) محمود الحبيبي (40)

بطاقة حمراء: هيثم أبو عمشة (90)

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: عبد السلام أبو سليسل

مساعد أول: وائل خطاب

مساعد ثانٍ: خالد بدير

حكم رابع: محمود أبو مصطفي

مراقب المباراة: أيمن المغاري

مُقيم الحُكام: فريد الأشقر

  • تشكيلة الفريقين:

* أهلي بيت حانون:

أحمد عليان, نور عامر, محمود الحبيبي, رشيد دبور, أحمد أبو شربي, يوسف عساف, عبدالله أبو شمالة( هيثم أبو عمشة60), أمين الحلو( مهند الراس75), علاء ظهير( محمد الكفارنة85), محمد السطري ( مروان شيخ العيد 46), بلال مقبل( ناجي الكفارنة85).

* الكابتن: نور عامر

* المدرب: جهاد السدودي

* القادسية:

أمين شاهين, سمير النمس, محمود الغول, أحمد الدباس( أحمد عرام 68), أحمد برهوم( أحمد زعرب 22), أحمد العزازي( نظمي الحولي58), محمود أبو غزة, إبراهيم البحراوي( إبراهيم العرجا46), أدهم المغاري(محمد موسي 22), إبراهيم جربوع, محمد الأبزل.

* الكابتن: محمود الغول

* المدرب: علي الكرد

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *