الرئيسية / كرة قدم محلية / الخدمات يصبغ الصدارة باللون الأخضر

الخدمات يصبغ الصدارة باللون الأخضر

  • دوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2022-2023
  • غزة الرياضي (0-1) خدمات رفح

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 6/11/2022 – حقق خدمات رفح فوزاً مهماً وصعباً على مُضيفه غزة الرياضي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وضرب خدمات رفح أربعة عصافير بحجر واحد في هذه المباراة، فقد حقق فوزاً خارجياً صعباً من بين خمسة انتصارات حققها حتى الآن من مجمع تسع مباريات، كما واستعاد صدارة جدول الترتيب من منافسه التقليدي اللدود شباب رفح مستغلاً سقوطه في فخ التعادل أول أمس أمام اتحاد بيت حانون على أرضه ووسط جمهوره، كما وحافظ على سجله خالياً من الخسارة للجولة التاسعة على التوالي، إلى جانب انه حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف للجولة السابعة على التوالي، بعدما تعرض لهدف وحيد في الجولة الثانية للبطولة في مباراته التي فاز بها (3-1) على الصداقة.

أما غزة الرياضي فقد ازداد وضعه صعوبة في البطولة، حيث تعرض أمس للخسارة السادسة خلال تسع جولات، وهو الأمر الذي لم يسبق وأن مر به، كما وأنه لم يُحقق سوى فوز واحد في الجولة الرابعة سبقه خسارتين متتاليتين، وتبعه بخسارتين متتاليتين ومن ثم فصل التعادل بينه وبين الخسارتين الأخيرتين،.

وبهذا الفوز المهم بهدف محمد الجرمي الذي سجله عند الدقيقة “20”، رفع خدمات رفح رصيد إلى (19) نقطة في المركز الأول وبفارق نقطة عن شباب رفح الوصيف، فيما توقف رصيد غزة الرياضي عند (5) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

فاجأ العميد الفريق بالهجوم على مرماه، وكاد كامل الترامسي أن يفتتح التسجيل، لولا تدخل الدفاع الذي أبعد الكرة من أمامه قبل التسجيل، وعاد الترامسي وسدد كرة قوية تدخل الحارس فتيحة والقائم لإبعادها.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، ومن أول هجمة للخدمات تمكن من افتتاح التسجيل عبر لاعبه محمد الجرمي، الذي استغل الخطأ القاتل لمدافع العميد، عندما أهداه الكرة داخل الصندوق وسددها في الشباك عند الدقيقة “20”.

حاول الرياضي الهجوم، بحثاً عن التعادل لكن هجماته كانت تتوقف قبل أن تصل لحارس المرمى، بينما شكلت هجمات خدمات خطورة، وسدد الجرمي كرة قوية من داخل الصندوق، أبعدها الحارس الشاعر بصعوبة.

  • الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، بدا واضحاً معاناة العميد من عقم هجومي، حيث لم يستطع الفريق الوصول لمرمى الخدماتـ سوى من خلال التسديد من الخارج، وتصدى لها الحارس فتيحة بسهولة.

تناقل الخدمات الكرة بين أقدام لاعبيه واستحوذ عليها، وسدد مهند حسنين كرة أبعدها الحارس الشاعر لركنية، حاول ربحي شتيوي استخدام نفس السلاح وأمسك فتيحة الكرة بسهولة.

اعتمد العميد على الكرات الطولية، لكنها لم تُجدي نفعاً، وكانت كل الكرات في أحضان مدافعي الخدمات.

حاول مدرب العميد محمود المزين استخدام كل الأوراق لديه، لكنها لم تكن فعالة لإحداث الفارق، نظراً لنقص الخبرة لديهم.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (9)

الملعب: فلسطين

التاريخ: 5/11/2022

الفريقان: غزة الرياضيx خدمات رفح

النتيجة: (0-1)

أصحاب الأهداف:

_ محمد الجرمي “20”

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (5)

خدمات رفح : معتز النحال، وإبراهيم أبو عمير

غزة الرياضي: محمود العزازي، ربحي شتيوي، بهاء أحمد

  • بطاقة حمراء: (لا يوجد)
  • طاقم الحكام والمراقبين

هاني مسمح (حكم ساحة)، أحمد شبير (مساعد أول)، محمد الزعانين (مساعد ثان) عاهد المصري (حكم رابع): حمدي تنيرة (مراقب مباراة) مُقيم الحُكام (سعود حمد)

تشكيلة الفريقين:

  • غزة الرياضي

أحمد الشاعر، بهاء أحمد، أحمد جربوع (فراس حماد90)، محمود العزازي، تامر أبو فارس، عز الدين أبو راس (محمود الكتناني60)، ربحي شتيوي، إبراهيم سلامة (عبد الرحمن الكحلوت60)، عبدالله إسماعيل(معتز الحوراني46)، كامل الترامسي، توفيق البيك (عبدالله جبر75)

– مدرب الفريق: محمود المزين

– قائد الفريق: ربحي شتيوي

  • خدمات رفح

هيثم فتيحة، إبراهيم أبو عمير، أدهم القاضي (محمود أبو عطوان67)، أحمد اللولحي، إبراهيم العرجات، مهند حسنين (صلاح عرام90+4)، محمد حجاج، محمد الجرمي (عطايا جربوع67)، معتز النحال (جميل صقر80)، هلال الغواش، أحمد أبو كوش (ماجد بريك80)

– مدرب الفريق: إسلام أبو عريضة

– قائد الفريق: محمد حجاج

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *