الرئيسية / كرة قدم محلية / الدرجة الثالثة: فوزان للمغراقة والشافعي وتعادل حطين مع الشمس

الدرجة الثالثة: فوزان للمغراقة والشافعي وتعادل حطين مع الشمس

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11-12-2021- تصدر فريق شباب المغراقة دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال،  بعد فوزه على فريق السلام بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت حانون البلدي.

وسجل هدفي المغراقة أنور نصر، وبسام جبر في الدقيقتين 22، و90 على التوالي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 6 نقاط، وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط بالمركز الثاني (مؤقتًا).

وفي ذات الفرع، تعادل حطين مع الشمس بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت لاهيا البلدي، وبادر حطين بالتسجيل، سجل لحطين علي أبو عصر ومحمد شلح، بينما سجل للشمس أحمد النعيزي وأديب شحيبر، ليحصب كل فريق على نقطته الأولى في البطولة، ليحتل الشمس المركز الرابع، ويليه حطين خامسًا.

وفي فرع “الوسطى والجنوب”، تغلب الشافعي على شباب المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي.

وأحرز ثلاثية الشافعي أحمد سلامة، وأدهم أبو سمرة، وسليمان الفقعاوي من ركلة جزاء، أما هدفي المغازي فسجلهما نسيم عابد، وموسى أبو غزال، ليرفع الشافعي رصيده  إلى 6 نقاط في المركز الأول “مؤقتًا”، وتوقف رصيد المغازي عند صفر من النقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام الشوكة، والترابط تواليًا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *