الرئيسية / كرة قدم محلية / الدعاليس وهنية يُسلمان المكافأة المالية لشباب رفح

الدعاليس وهنية يُسلمان المكافأة المالية لشباب رفح

قدما مكافأة 10 آلاف دولار

الدعليس وهنية يُكرمان ويُكافئان

شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم

الإعلان عن مكافأة بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى وافتتاح صالة اللياقة البدنية بالكلية الجامعية

غزة – 6/9/2021- كرم عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، فريق كرة القدم بنادي شباب رفح بطل دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021.

وأقيم حفل التكريم في منزل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المُقاومة الإسلامية “حماس” بحضور اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح، وممثلي شركة “ooredoo” راعي الدوري الممتاز، ورؤساء الأندية والمدراء العامون بالمجلس الأعلى.

ووجه عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي التهنئة لنادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز، والأسرة الرياضية والمجلس الأعلى للرياضة، وعبر عن سعادته بمشاركة الفرحة وتكريم بطل الدوري.

وقال الدعليس :”اليوم نحتفل بيوم التحدي بأبطالنا الأسرى الذين نجحوا في تحرير أنفسهم من النفق، وتكريم “الزعيم” بلقب الدوري”.

وأضاف أن هذا الموسم واجه أوضاعاً صعبة وتحد كبير في استكمال الدوري والبطولات الرياضية، ومواجهة الأخطار بسبب وباء “كورونا”، وقال إن الإدراك بأهمية الرياضة ودعمها استدعى الحفاظ على استمرار النشاط الرياضي، والسماح للجماهير بالمشاركة والاحتفال بالدوري والخروج بهذا الشكل الجميل.

وأشار إلى أن ما ميز هذا الموسم الرياضي المنافسة الشديدة حتى آخر لحظة في الدوري، ووجه التحية والتهنئة لنادي اتحاد الشجاعية على المستوى المميز الذي ظهر به في الدوري وتحقيق الفوز في (١٠) مباريات متتالية.

من جانبه هنأ عبد السلام هنية بطل الدوري والجهاز الفني واللاعبين في نادي شباب رفح، ونقل تحيات الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس للنادي والأسرة الرياضية، وشكر اتحاد كرة القدم ولجانه العاملة وجهاز الشرطة على إنجاح الموسم الرياضي.

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن نجاح الموسم الرياضي وانتهاء بطولات الدوري رغم الصعوبات التي مرت بها محافظات غزة، ووجه الشكر لكل من ساند الاتحاد في إتمام الدوري، وهنأ الفريق البطل والأسرة الرياضية.

من جانبه، عبر ياسر المغربي نائب رئيس نادي شباب رفح عن شكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولجنة متابعة العمل الحكومي واتحاد كرة القدم، وأكد أن ناديه سيبقى سندا للرياضة.

واختتم أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح الكلمات بتقديم التحية لكل الأسرة الرياضية، والتأكيد على اعتزاز مدينة رفح بنادي شباب رفح وما حققه من إنجاز جديد يضاف لخزائن النادي.

وفي ختام الحفل قام عصام الدعليس وعبد السلام هنية بتسليم مكافأة بطل الدوري لرئيس النادي جلال أبو نار بقيمة (10.000) دولار، كما جرى تكريم اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، كما جرى تكريم اتحاد كرة القدم وشركة “ooredoo” راعي الدوري الممتاز، وقيادة جهاز الشرطة الفلسطينية.

  • مباركة للأهلي وغزة الرياضي العودة للممتازة

من جهة أخرى، هنأ هنية، ناديي الأهلي وغزة الرياضي بعد صعودهما لدوري الممتازة لكرة القدم، بعد تصدر الفريقين لدوري الدرجة الأولى.

وعبر هنية عن تقديره لإدارتي الناديين وما قدمه اللاعبون خلال الدوري، رغم الصعوبات التي واكبت البطولات الرياضية بسبب وباء “كورونا” والعدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على محافظات غزة.

يذكر أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة سينظم تكريما لبطل دوري الدرجة الأولى ولوصيفه، وسيمنح البطل مكافأة مالية بقيمة (5000) دولار.

  • مكافأة وصيفي الدرجتين الممتازة والأولى

كما وأعلن هنية أن مكافأة النادي الأهلي بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (5000) دولار، ومكافأة وصيفه غزة الرياضي (2000) دولار.

بينما سيتم منح مكافأة لنادي اتحاد الشجاعية وصيف دوري الدرجة الممتازة بقيمة (3000) دولار.

  • تطوير صالة اللياقة البدنية بالكلية الجامعية

وعلى صعيد آخر، افتتح هنية، مشروع تطوير صالة اللياقة البدنية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بحضور عميد الكلية الدكتور سعيد الزبدة ووفد من المجلس الأعلى، ضمن مشاريع تطوير البنية التحتية الرياضية التي يمولها المجلس.

وتحدث هنية عن التعاون بين الكلية الجامعية والمجلس الأعلى، وإنجاز مشروع تطوير الصالة وتوفير الأجهزة الخاصة بالتدريبات الرياضية لطلاب الكلية تخصص الرياضة بالكلية، وتطرق للتسهيلات المقدمة للطلاب من خلال التعاون بين المجلس والكلية.

وأشار إلى انطلاق خدمات صندوق إقراض الطلبة الرياضيين، كما أشاد بالكلية وما تقدمه من تخصصات نوعية تفيد المجتمع وتلبي حاجة سوق العمل.

بدوره شكر الدكتور الزبدة عميد الكلية الجامعية الجهود التي يقدمها المجلس الأعلى في تطوير القطاع الرياضي، وعبر عن سعادته للتعاون وإنجاز تطوير الصالة من خلال المجلس الأعلى، وأكد جاهزية الكلية للمزيد من برامج خدمة القطاع الرياضي.

بعد ذلك توجه هنية ود. الزبدة للقاعة الرياضية وجرى الافتتاح والاطلاع على الأجهزة التي تم إضافتها لتطوير القاعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *