الرئيسية / كرة قدم محلية / الدوري الممتاز: جدول ترتيب ونتائج نهائية

الدوري الممتاز: جدول ترتيب ونتائج نهائية

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 20/1/2023- انتهت قبل قليل منافسات اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز لأندية غزة موسم 2022-2023، حيث أقيمت (مباراتان).

في المباراة الأولى، عاد خدمات رفح لسكة الانتصارات من جديد بعدما تعادل سلبياً في الجولة السابقة أمام اتحاد بيت حانون، حيث حقق الأخضر الرفحي فوزاً مهماً على الزوايدة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينها على ملعب رفح، وهو الفوز الحادي عشر للفريق.

وبهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى (38) نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمَّد رصيد الزوايدة عند (8) نقاط في المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية، حقق شباب فح فوزه العاشر هذا الموسم على حساب الصداقة بهدفينِ نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينها على ملعب فلسطين.

وبهذا الفوز رفع الزعيم الرفحي رصيده إلى (33) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمَّد رصيد المدفعجية عند (19) نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

  • الدوري الممتاز

خدمات رفح (3-0) الزوايدة (ملعب رفح)

(80) أنس الشخريت يُسجل الهدف الثالث لخدمات رفح

(52) أحمد اللولحي يُسجل الهدف الثاني لخدمات رفح

(19) جميل صقر يُسجل الهدف الأول لخدمات رفح

طاقم الحُكام: عاهد المصري (حكم ساحة)، رشيد حمدونة (مساعد أول)، محمد اليازجي (مساعد ثانٍ)، حسن صلاح (حكم رابع)، فريد البريم (مراقب المباراة)، محمود الجيش (مُقيّم الحُكام)

الصداقة (0-2) شباب رفح (ملعب فلسطين)

(90+5) طرد صائب أبو حشيش لاعب الصداقة لحصوله على الصفراء الثانية

(80) عبدالرحمن الحميدي يُسجل الهدف الثاني لشباب رفح

(17) طارق أبو غنيمة يُسجل الهدف الأول لشباب رفح

طاقم الحُكام: خالد أبو الخير (حكم ساحة)، محمد الغول (مساعد أول)، أحمد شبير (مساعد ثانٍ)، إبراهيم الدعالسة (حكم رابع)، وسام بشير (مراقب المباراة)، أشرف زملط (مُقيّم الحُكام)

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *