الرئيسية / كرة قدم محلية / الرباط واتحاد دير البلح يتعادلان بدوري الدرجة الثانية

الرباط واتحاد دير البلح يتعادلان بدوري الدرجة الثانية

  • الزيتون يسعى لاستعادة صدارة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/1/2022 – فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء الرباط واتحاد دير البلح بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة، لحساب الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2021-2022.

التعادل رفع رصيد الرباط إلى (8) نقاط في المركز الخامس بشكل مؤقت، وحصل اتحاد دير البلح على النقطة الـ3 في رصيده في المركز العاشر بصفة مؤقتة، متفوقاً على الصلاح والاستقلال والرضوان أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

الرباط كان المبادر للتسجيل عبر لاعبه وائل أبو زايدة (52)، لينجح إسماعيل أبو نادي في تعديل النتيجة لاتحاد الدير في الدقيقة (82)، وشهد اللقاء طرد أحمد يونس لاعب الرباط بالبطاقة الصفراء الثانية (93).

  • مباراة الاثنين

تقام اليوم مباراة واحدة في الجولة الرابعة من الدرجة الثانية، والتي تجمع الزيتون والرضوان على ملعب اليرموك، ويتطلع من خلالها الزيتون لاستعادة صدارة الترتيب ومواصلة انتصارات الفريق في ظل تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية منحت الفريق (9) نقاط محتلاً المركز الثالث وبفارق نقطة عن القادسية وخدمات دير البلح اللذان يتشاركان الصدارة، ويدخل الرضوان اللقاء برصيد (3) نقاط بفوزه الوحيد على الصلاح، فيما تلقى الخسارة في مباراتيه السابقتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *