الرئيسية / كرة قدم محلية / الرضوان والمغازي يفتتحان الجولة الحاسمة في الدرجة الثانية

الرضوان والمغازي يفتتحان الجولة الحاسمة في الدرجة الثانية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/3/2022- تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الثانية، بلقاء وحيد يجمع خدمات المغازي والرضوان على ملعب بيت حانون، ولا يمثل اللقاء أي أهمية بالنسبة للفريقين بعدما ضمنا الخروج من حسابات الصعود والهبوط.

وكان خدمات المغازي نجح في تأمين موقعه بالدرجة الثانية بفوزه على المشتل في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع متأخراً بفارق الأهداف عند خدمات دير البلح صاحب نفس الرصيد.

بدوره يطمح الرضوان لحجز أحد المقاعد في مقدمة الترتيب خاصة وأنه يتواجد في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويتطلع لمواصلة انتصاراته للجولة الثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن يتم استكمال الجولة الرابعة عشر يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، حيث تقام يوم الثلاثاء ثلاثة مباريات سيكون لها الدور الأهم في حسم الصاعدين للدرجة الأولى، حيث يلتقي الأمل والزيتون على ملعب رفح، فيما يلاقي بيت لاهيا نظيره الرباط على ملعب اليرموك، ويلتقي اتحاد دير البلح والصلاح على ملعب الدرة.

وعلى صعيد مباريات الأربعاء والتي ستكون حاسمة للفريقين الهابطين للدرجة الثالثة، يلتقي الوفاق وجماعي رفح على ملعب الدرة، فيما يواجه الاستقلال اليرموك على ملعب خانيونس، ويلتقي القادسية والمصدر على ملعب فلسطين، وتختتم مباريات الجولة بلقاء المشتل وخدمات دير البلح على ملعب بيت حانون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *