الرئيسية / الرياضة الدولية / الريال في الدقائق الأخيرة يَتوهَّج والأتلتيكو يُتوَّج

الريال في الدقائق الأخيرة يَتوهَّج والأتلتيكو يُتوَّج

مدريد-2021/5/22-  فاز نادي ريال مدريد على  مضيفه فياريال بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وشهد الشوط الأول اهتزاز كبير في دفاع ريال مدريد، إذ كان الضيوف أكثر خطورة على مرمى الميرينجي، وهو ما نجحوا في ترجمته إلى تقدم بهدف نظيف سجله يريمي بينو في الدقيقة 20، ليتهي الشوط الأول بتقدم الغوصات الصفراء.

وفي الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد واندفع محاصرًا فياريال في نصف ملعبه، فيما تفنن لاعبو الميرينجي في إهدار الفرص أمام مرمى الخصم، سواء عن طريق كريم بنزيما أو فينيسيوس جونيور أو لوكا مودريتش.

وفي الدقيقة 55، نجح أخيرًا بنزيما هز شباك الضيوف برأسية رائعة، إلا أن حكم اللقاء عاد لإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفار بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم الفرنسي.

واستمرت محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل، ليدرك بنزيما هدف التعادل بالفعل في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عاد بنزيما ليصنع هدفًا رائعًا سجله لوكا مودريتش، ليقلب ريال مدريد الطاولة على فياريال، وينهي المباراة فائزًا بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، أنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، والذي توج رسميًا بطلًا للمسابقة بعد فوزه على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف. في المقابل، أنهى فياريال المسابقةفي المركز السابع برصيد 59 نقطة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *