الرئيسية / الرياضة الدولية / الريال يَعثُر على بديل مودريتش

الريال يَعثُر على بديل مودريتش

بديل مودريتش

مدريد- 2021/2/7 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع نيكولو باريلا، نجم وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، لترميم الصفوف في السنوات المقبلة وتعويض مركز النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وأفادت الصحيفة بأن ريال مدريد يعتبر واحد من عدة أندية أوروبية كبرى ترغب في استقطاب اللاعب والحصول على بطاقته من الإنتر في الفترة المقبلة وعلى رأس القائمة يتواجد برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، وتوتنهام هوتسبير.

ولا ينوي النيراتزوري التخلي عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل وسيعمل على حمايته بعقد جديد في القريب العاجل لتجنب فقدانه في سوق اللاعبين.

اللاعب الملقب بلوكا مودريتش الجديد يعتبر من النجوم الواعدين في الدوري الإيطالي، ويجر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً عربة أنطونيو كونتي في إنتر ميلان في إطار سعي الفريق للفوز بلقب الكالتشيو هذا الموسم.

وترك باريلا بصمته مع إنتر ميلان بشكل واضح هذا الموسم حيث اشترك في 13 هدفاً بتسجيل 3 وصناعة 7 مع الفريق في الموسم الجاري بكل المسابقات.

ولم يغب نيكولو عن أي مباراة لفريق كونتي من المباريات الثلاثين التي خاضها الفريق حتى الآن بالموسم الجاري، وبسبب مستواه المميز، سيكون ضمن قائمة المدرب روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *