الرئيسية / الرياضة الدولية / الريال يَنجو من فخ التشي بهدفي بنزيما

الريال يَنجو من فخ التشي بهدفي بنزيما

هدف بنزيما

مدريد-2021/3/13- نجح فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتحقيق فوز أكثر من صعب على ضيفه إلتشي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

وعاد ريال مدريد من بعيد وحقق فوزاً صعباً في الشوط الثاني بعدما تأخر بهدف في الدقيقة 60 لكن المباراة تحولت لدراما نارية بقيادة الفرنسي كريم بنزيما.

المباراة بدأت بقوة من ريال مدريد بوجود سيرجيو راموس العائد من الإصابة وأيضاً المهاجم الفرنسي وهداف الفريق كريم بنزيما ولكن المجريات أصبحت أكثر صعوبة تدريجياً.

وامتص فريق إلتشي حماس ريال مدريد بالوقت حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ليضع النادي الملكي نفسه تحت ضغوطات الفترة الثانية.

وبعد شوط أول كامل بدون أي هدف دخل إلتشي الشوط الثاني وعينه على خطف هدف في ظل تقدم ريال مدريد الملحوظ بحثاً عن هز الشباك وفك شفرات دفاعات الخصم.

وبالفعل مع دخول الدقيقة 60 من عمر المباراة والشوط الثاني نجح فريق إلتشي في خطف هدف صادم للريال مدريد والمدرب زيدان عن طريق داني كالفو وبصناعة تيتي مورينتي.

وبعد الهدف لصالح إلتشي أجرى زين الدين زيدان 3 تغييرات كاملة بنزول رودريجو، توني كروس ومودريتش من أجل انقاذ ما يمكن انقاذه قبل نهاية المباراة.

وجاءت تبديلات زيدان في وقتها بالفعل ونجح الكرواتي لوكا مودريتش بلعب عرضية مميزة للفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدف التعادل في وقت أكثر من جيد في الدقيقة 75.

وفي الوقت الضائع وبقيادة السوبر هيرو كريم بنزيما سجل الفرنسي هدف الفريق الثاني بشكل رائع ليقود ريال مدريد لفوز مهم للغاية في الدقيقة 92.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *