الرئيسية / كرة قدم محلية / الزعيم طار .. واستمرار للثوار .. وانتظار للمنطار

الزعيم طار .. واستمرار للثوار .. وانتظار للمنطار

جدول مباريات

المنافسة تَنحَصِر بين الزعيم و الثوار و المنطار

غزة/ أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/8/15- بات الزعيم الرفحي قريباً من تحقيق اللقب الثالث له في بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزاً مهماً على جاره الخدمات بهدفين نظيفين، في إطار مواجهات الجولة (19) من الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

وافتتح النجم المخضرم سعيد السباخي التسجيل للأزرق الرفحي عند الدقيقة “11” من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أحمد ظهير.

وعند الدقيقة “17” أحتسب حكم اللقاء الكابتن عماد مرجان ركلة جزاء تقدم اللاعب معتز النحال لتنفيذها لكن الحارس عبدالله شقفة تصدى لها محافظاً على تقدم فريقه.

وفي شوط المباراة الثاني عاد السباخي ليُعزز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة “54” من ركلة حرة عانقت شباك الحارس ظهير.

وطار الزعيم بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى “41” نقطة بفارق “5” نقاط عن الوصيف شباب جباليا والذي يمتلك “36” نقطة.

واستمر الثوار بملاحقة شباب رفح بعدما حقق فوزاً مهماً على اتحاد بيت حانون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس الأحد على ملعب بيت حانون.

وينتظر الجميع لقاء المنطار أمام الصداقة يوم غدٍ على ملعب اليرموك، حيث أن فوز الشجاعية يزيد من حظوظه في مواصلة المنافسة على اللقب، ولكن في حال التعثر بالتعادل أو الهزيمة فإن المنافسة ستنحصر بشكل كبير بين زعيم قلعة الجنوب و ثوار الشمال.

وخرج اتحاد خانيونس اليوم رسمياً من حسابات المنافسة على اللقب بعد الهزيمة من الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أن أكبر عدد من النقاط يمكن للاتحاد الوصول إليه “41” نقطة وهو نفس عدد النقاط الذي يمتلكه شباب رفح الآن، وبالتالي فإن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الزعيم.

ويتبقى لكل فريق ثلاثة مواجهات قبل نهاية الموسم تعتبر كل منها مباراة نهائية بحد ذاتها، حيث سيلتقي شباب رفح مع الشجاعية في الجولة (20) على ملعب اليرموك ، ومع الجلاء في الجولة (21) على ملعب رفح ، ومع التفاح في الجولة (22) على ملعب اليرموك.

فيما سيلتقي شباب جباليا مع الهلال في الجولة (20) على ملعب بيت لاهيا ، ومع الشاطئ في الجولة (21) على ملعب فلسطين ، ومع خدمات رفح  في الجولة (22) على ملعب رفح.

أما الشجاعية سيلتقي مع شباب رفح في الجولة (20) على ملعب اليرموك ، ومع شباب خانيونس في الجولة (21) على ملعب خانيونس ، ومع اتحاد خانيونس في الجولة (22) على ملعب اليرموك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *