الرئيسية / كرة قدم محلية / الزعيم يُسجل رباعية والأهلي يرفض استكمال المباراة

الزعيم يُسجل رباعية والأهلي يرفض استكمال المباراة

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 2022/3/5– انطلقت اليوم منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022، حيث استقبل الأهلي ضيفه شباب رفح على ملعب اليرموك، بلقاء أنهاه الحكم قبل انتهاء الوقت المحتسب بدل من ضائع بسبب مغادرة لاعبي الأهلي للمستطيل الأخضر على ضوء أحداث واشتباك بالأيدي داخل الملعب أثناء توقف المباراة بعد طرد لاعب الأهلي محمد داود.

وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة، حيث توقفت المباراة عند الدقيقة (89) في وقت كان فيه شباب رفح متقدماً بنتيجة (4-0)، حيث أعلن الحكم محمود أبو مصطفى عن احتساب (10) دقائق كوت بدل ضائع، .

وفيما يتعلق بالمباراة، فقد انتهى الشوط الأزل بالتعادل السلبي، فيما افتتح شباب رفح رباعيته بهدف أول سجله طارق أبو غنيمة عند الدقيقة (47) ومن ثم عزز محمد أبو هاشم النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة (68).

ونجح البديل عبد الرحمن الحميدي في تعزيز النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة (77)، قبل أن يعود محمد أبو هاشم من جديد ليسجل هدفه الثاني والرابع والأخير لشباب رفح عند الدقيقة (86).

وقبل دقيقة واحدة على انتهاء الوقت الأساسي للمباراة قام الحكم محمود أبو مصطفى بطرد لاعب الأهلي محمد داوود بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم اختلط الحابل بالنابل داخل المستطيل الأخضر واشتبك لاعبو وإداريو الأهلي وشباب رفح.

وعلى إثر هذه الأحداث نقل لاعب فريق الأهلي أحمد مهنا إلى مستشفى الشفاء بعد أن أصيب برأسه، ما أدى إلى قرار الأهلي بمغادرة المستطيل الأخضر ودخول غرفة اللاعبين.

وأعلن الحكم محمود أبو مصطفى عن 10 دقائق كوقت بدل من ضائع لم يُلعب منه أي دقيقة بسبب استمرار الأهلي في غرة اللاعبين، ما دفع الحكم إلى منحه المُهلة القانونية قبل الإعلان عن إنهاء المباراة بشكل غير طبيعي، تاركاً الأمر لاتحاد كرة القدم لاتخاذ قراره الرسمي بخصوص نتيجة المباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *