الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يرتقي للوصافة بدوري الدرجة الأولى

الزوايدة يرتقي للوصافة بدوري الدرجة الأولى

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/3/2021- واصل فريق شباب الزوايدة صحوته وارتقى لوصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد فوزه الصعب على خدمات المغازي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة السابعة من البطولة.

سجل هدف الزوايدة، أحمد المنايعة (55)، ليرفع الزوايدة رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد المغازي عند (4) نقاط وتراجع للمركز الثاني عشر والأخير.

  • تفاصيل المباراة

شهد الشوط الأول محاولات هجومية من الفريقين بحثاً عن نقاط المباراة مع بعض الأفضلية للمغازي في البداية قبل أن يعيد الزوايدة ترتيب خطوطه ويظهر بمستوى أعلى تدريجياً خاصة أن الزوايدة يعيش حالة مستقرة على صعيد النتائج والأداء والمستوى الفني الذي جعله يرتقي تدريجياً في جدول الترتيب.

لم يتمكن مهاجمو الفريقين من الوصول للشباك في ظل الصحوة والتماسك الدفاعي خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة.

في الشوط الثاني خطف شباب الزوايدة التقدم بالنتيجة عن طريق أحمد المنايعة في الدقيقة (55) ليبدأ بعدها سيناريو جديد للمباراة ببحث المغازي عن تعديل النتيجة بمحاولات هجومية، في حين بحث الزوايدة عن زيادة غلة الأهداف وتأمين النتيجة بالتماسك الدفاعي من أجل خطف نقاط المباراة كاملة.

وأعادت هذه الهزيمة خدمات المغازي للمركز الثاني عشر والأخير ووضعت عليه ضغوطاً كبيرة للخروج من هذه الأزمة التي سيعاني خلالها من شبح الهبوط خاصة أنه لم يحقق إلا فوزا وحيدا وتعادل وخسر في (5) مباريات.

  • بطاقة المباراة

الجولة: (7)

النتيجة: (1×0)

الملعب: الدرة

التاريخ: 2 /3/2021

الفريقان: شباب الزوايدة × خدمات المغازي

أصحاب الأهداف:

الزوايدة : أحمد المنايعة (55)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (3)

الزوايدة: بلال الغواش، محمد قشطة، محمد حسونة

المغازي:-

بطاقة حمراء:  (0)

  • طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: خالد أبو الخير

حكم مساعد أول: محمد الغول

حكم مساعد ثانٍ: محمد السدودي

حكم رابع: هاني مسمح

مراقب المباراة: وسام بشير

مُقيم الحُكام: رأفت اسعيفان

  • تشكيلة الفريقين:

الزوايدة

محمد قشطة، أحمد المنايعة، عمرو عبد الرحمن (بلال الغواش 45)، محمد تمراز (محمد الحايك 56)، محمد أبو سبلة (يوسف العش 65)، فايز أبو جابر (محمود بدوان 78)، محمد فوزي عبيد، لباد الأخرس (حسن عبيد 56)، ثائر أبو خطاب، مؤمن البواب، علي أبو مصطفى.

– قائد الفريق: ثائر أبو خطاب

– مدرب الفريق: حازم الحجار

خدمات المغازي

أحمد الللي، محمد أبو زايد، ماجد بن حمد، محمد أحمد أبو ظاهر (إبراهيم ربيع 52)، طارق بشير (مهند الللي 63)، سامي الفجم (محمود وادي 85)، صالح بركة (خالد شلتوت 63)، ساهر أبو ظاهر، محمد إبراهيم أبو ظاهر، مصطفى الهسي، محمود أبو عيادة (محمد الشن 85).

– قائد الفريق: محمد أحمد أبو ظاهر

– مدرب الفريق: تامر أبو ظاهر

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *