الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يفقد صدارة الأسبوع

الزوايدة يفقد صدارة الأسبوع

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) ٦-7-٢٠٢١ – اختتمت اليوم منافسات الجولة الرابعة عشر من الجولة الأولى، بلقاء وحيد جمع الزوايدة مع الأقصى في دربي الوسطى على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، وهي النتيجة التي حرمت الزوايدة من العودة إلى صدارة جدول الترتيب التي انتزعها في الجولة الماضية على ضوء تعثر منافسيه غزة الرياضي وخدمات النصيرات.

افتتح عبد الله إسماعيل التسجيل للأقصى عند الدقيقة (١١)، قبل أن يُدرك الزوايدة التعادل بواسطة ماجد بريك عند الدقيقة (١٨).

بهذا التعادل رفع الزوايدة رصيده إلى (٢٥) في المركز الثاني، فيما رفع الأقصى رصيده إلى (١٨) في المركز التاسع

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمد النبريص للساحة، وساعده على الخطوط فادي السمهوري و محمد الصواف و خالد أبو الخير رابعاً.

وكانت تواصلت أمس، منافسات الجولة الرابعة عشر بثلاث مباريات، حيث لم يستطع غزة الرياضي استعادة الصدارة بعد تلقيه خسارة قاسية أمام المجمع الإسلامي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين.

سجل هدفي المجمع الإسلامي اللاعب شادي بصلة في الدقيقتين “70 و75”.

وبهذا الفوز وصل المجمع للنقطة (20) في المركز الخامس، فيما توقف الرياضي عند النقطة (23) في المركز الرابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: فايز عمران للساحة وساعده على الخطوط محمد الغول عدنان حنيدق و عماد مرجان رابعاً.

وفي ذات الجولة، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء نماء وخدمات النصيرات على ملعب بيت حانون.

وبهذا التعادل رفح نماء رصيده للنقطة (18) في المركز السابع ورفع خدمات  النصيرات رصيده إلى (24) في المركز الثالث.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة و نادر أبو هجرس و هاني مسمح رابعاً.

وفي اللقاء الثالث تفوق فريق  بيت حانون الأهلي على مضيفه  فريق القادسية بخمس أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب رفح البلدي.

وسجل أهداف بيت حانون الأهلي، محمد السطري عند الدقيقتين (10 و18)، علاء ظهير (26)، بلال مقبل  (39 و76)، فيما سجل هدفي القادسية محمد موسى (40) ومحمود الغول (50).

بهذا الفوز وصل بيت حانون الأهلي للنقطة (17) في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة (12) في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من:  عبد السلام ابو سليسل للساحة و ساعده على الخطوط خالد بدير و مروان خطاب و محمود أبو مصطفى رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *