الرئيسية / كرة قدم محلية / السباخي يعود إلى شباب رفح

السباخي يعود إلى شباب رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/2/2022- ألمح سعيد السباخي لاعب فريق أهلي الخليل إلى إمكانية العودة إلى صفوف شباب رفح خلال مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة حال عودته إلى غزة، في ظل قرب فريقه من حسم العودة لدوري المحترفين بالضفة الغربية.

ومن المتوقع أن يستعين شباب رفح بخدمات السباخي في مشاركته ببطولة القدس والكرامة والتي من المقرر أن تقام في الضفة الغربية أواخر شهر مارس القادم، في ظل حاجة الفريق للاستعانة ببعض اللاعبين الغزيين المتواجدين الذين يلعبون في الضفة الغربية.

ونشر السباخي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة له مرتدياً قميص شباب رفح، في إشارة لقرب عودته لصفوف الفريق.

وأشارت مصادر مقربة من النادي واللاعب أن الاتصالات بين الطرفين لم تتوقف، حيث يملك السباخي فرصة العودة للزعيم خلال فترة الانتقالات الحالية مع قرب انتهاء مهمته مع أهلي الخليل الذي أصبح على مشارف العودة لدوري المحترفين قادماً من دوري الدرجة الأولى التي هبط لها في الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر إلى إمكانية بقاء السباخي في الضفة الغربية لحين سفر الفريق على أن يبدأ مشاركته معه في بطولة القدس والكرامة.

وأوقعت قرعة البطولة فريق شباب رفح في المجموعة الأولى إلى جانب شباب الخليل والوحدات الأردني، والتي ستنطلق منافساتها يوم 19 مارس القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *