الرئيسية / أخبار المدربين / السويركي يكشف أسباب رحيله عن الهلال

السويركي يكشف أسباب رحيله عن الهلال

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/5/2022- كشف الكابتن نعيم السويركي النقاب عن أسباب رحيله عن تدريب فريق نادي الهلال عقب خسارة الفريق أمام شباب جباليا في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز .

وقال السويركي خلال حديث تلفزيوني، “الأزمة المالية وعدم الاهتمام بالجانب الإداري من قبل النادي تركاً أثراً سلبياً على نتائج الفريق عقب تحقيق الفريق لفوزين في بداية مرحلة الإياب على الصداقة والشجاعية، وأن اللاعبين لم يجدوا أي اهتمام أو متابعة أو تحفيز، فأثر على الجانب المعنوي والنفسي لديهم.

وأضاف السويركي، “يغيب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات، حيث لم يحضر أكثر من “12” لاعبا خلال التدريبات الأخيرة، بسبب تمرد البعض منهم، والآخر لانشغاله بأشياء أخرى، مقدما إياها على التدريبات بسبب عدم انتظام المكافآت المالية.

وأشار السويركي، إلى أنه فضل ترك الفريق لتوفير راتبه على النادي أيضا، ولعدم جدوى وجوده في ظل عدم الدافعية لدى منظومة النادي، متمنيا التوفيق لهم في باقي المباريات وتحقيق البقاء في المسابقة.

يذكر أن السويركي، استلم تدريب فريق الهلال في الجولة السابعة، وتركه بعد 10 جولات، وحقق معه فوزين وحيدين طوال المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *