الرئيسية / اتحاد كرة القدم / الشاطئ يرفض قرار اتحاد كرة القدم

الشاطئ يرفض قرار اتحاد كرة القدم

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 2022/3/5 – أعلن مجلس إدارة نادي الشاطئ رفضه لقرار اتحاد كرة القدم بإعادة مباراته مع الشجاعية في الجولة “12” للدوري الممتاز إلى ملعب اليرموك.

وأصدر مجلس إدارة النادي بياناً عبر فيه عن رفضه لقرار الاتحاد، مستنداً إلى أن مباراته مع الشجاعية بيتية ولا يجوز لأي طرف غير الشاطئ التحكم في نقلها من عدمه.

وأكدت إدارة “البحرية” أنها لن تسمح بأن تكون الطرف الأضعف في منظومة كرة القدم وأنها ستُرسل فريقها إلى ملعب الشهيد محمد الدرة بناء على الجدول الذي تسلمه النادي من اتحاد كرة القدم.

وجاء بيان الشاطئ على النحو الآتي:

بيان صادر عن نادي خدمات لشاطئ

بناءً على الجلسة التي تمت مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع إدارة نادي خدمات الشاطئ لمناقشة مباراة الشاطئ أمام الشجاعية تم إبلاغنا وبموافقة جميع أعضاء الاتحاد بنقل المباراة إلى ملعب الدرة ونحن ملتزمون بهذا القرار حيث أن هذه المباراة بيتية لنادي الشاطئ ونرفض أن يكون هناك أي تغيير في هذا القرار.

حيث أننا تفاجئنا وبعد ضغط من إدارة الشجاعية على أعضاء الاتحاد تم إلغاء القرار وإعادة المباراة إلى ملعب اليرموك وهذا مرفوض رفضاً قاطعاً لأننا في نادي الشاطئ لن نكون الطرف الأضعف في منظومة اتحاد كرة القدم ولن نتبع أهواء البعض وسوف نتوجه إلى ملعب الدرة يوم الاثنين لخوض المباراة كما هو موضح في الجدول المرفق الصادر من اتحاد كرة القدم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *