الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يُعلن موقفه من إقامة مباراته أمام نماء بدون جماهير

الشاطئ يُعلن موقفه من إقامة مباراته أمام نماء بدون جماهير

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/3/2023- أكد نادي خدمات الشاطئ أنه لجنة تسيير الأعمال تتجه للاستقالة في حال الإصرار على إقامة مباراة الفريق أمام نماء بدون حضور الجمهور، والتي من المقرر أن تجمعهما يوم الجمعة المقبل على ملعب اليرموك في الجولة الـ22 والأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

وأبلغت الجهات المختصة اتحاد كرة القدم بقرار إقامة المباراة بدون حضور الجمهور في ظل حالة التقييم التي جرت خلال الأيام الماضية، والتي شهدت زيادة حالة الاحتقان بين الجماهير الرياضية في قطاع غزة، رغم إقامة مباريات الدوري الممتاز بدون جمهور منذ الجولة الـ19.

وقال الشاطئ لـ”فلسطين” إن الفريق لعب مباراته مع نماء في مرحلة الذهاب على أرض الأخير وخسر البحرية وقتها بنتيجة 3-1، ورغم ذلك لم تقم جماهيره بأي تصرف سلبي واحترمت نتيجة المباراة، ومن حق الشاطئ أن يلعب مباراة الإياب على ملعبه وبين جماهيره لتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص.

وشدد الشاطئ على العلاقة الوطيدة التي تربطه بنادي نماء ولم يسبق أن حدث أي خلاف بينهما، إلى جانب أن البحرية يعد من أكبر الأندية الجماهيرية على مستوى فلسطين وسبق أن تحمل النادي مسؤولياته الكاملة أمام جماهيره.

وأضاف أن النادي سيكون مسؤول كامل المسؤولية عن أي أمر يصدر عن جماهيره مهما كانت العواقب، مبينا أن جماهير البحرية لم تخالف القوانين واللوائح وأظهرت التزامها الكبير منذ بداية الموسم في مساندة دائمة للفريق فقط.

ولوح أنه في حال الإصرار على قرار منع الجمهور من حضور المباراة فإن لجنة تسيير أعمال النادي ستتقدم باستقالتها وترفع يدها ومسؤولياتها عن الجماهير التي ستكون هي صاحبة القرار.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *