الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ × اتحاد خانيونس.. مباراة الحسرة على ما فات

الشاطئ × اتحاد خانيونس.. مباراة الحسرة على ما فات

  • في ختام الجولة الـ”20″ لدوري “ ooredoo” الممتاز 2020-2021

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/8/2021- تُختتم اليوم منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الممتازة، بلقاء وحيد يجمع خدمات الشاطئ بضيفه اتحاد خانيونس، والذي يقام عصر اليوم يقام على ملعب اليرموك.

الفريقان بالرغم من خروجهما من المنافسة على اللقب، إلا أن حاجتهما للفوز تمثل ضرورة مُلحة، من أجل تصحيح مسارهما في المسابقة، في ظل سلسلة النتائج السلبية التي تعرضا لها في الجولات الأخيرة.

ويدخل الشاطئ المباراة بعد الخسارة الأخيرة والثالثة على التوالي من شباب خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف، وهذا ما يدفع الفريق للبحث عن النقاط الثلاثة، التي ستجعل الفريق في مأمن تام من الاقتراب لمراكز الخطر.

البحرية يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة وربما سيكون من الصعب على الفريق دخول المربع الذهبي مع اقتراب المسابقة من نهايتها، إلا أن الفوز سيعيد التوازن بعد ثلاثة هزائم متتالية.

ويطمح محمد الجيش المدرب الجديد للشاطئ لتحقيق أول انتصاراته مع ناديه الأم الذي تألق معه لسنوات طويلة كلاعب، ليحين الوقت أن يتألق وهو يتولى قيادة سفينة البحرية.

وتتطلع جماهير الشاطئ إلى أن ينجح الجيش في استعادة الفريق لمكانته بداية من الموسم القادم، والعمل على بناء فريق يملك القدرة على المنافسة، والاستفادة من المباريات المتبقية للدفع بعدد من لاعبيه الشبان.

على الجانب الآخر فإن اتحاد خانيونس يعيش في حالة محيرة منذ خمس جولات، لم يتمكن خلالها الفريق الخروج فائزاً في أي مباراة، ليفقد توازنه ويتراجع في الترتيب للمركز الرابع برصيد 32 نقطة.

البرتقالي الذي بدأ المسابقة بصفته منافساً قوياً، تراجع بشكل حاد بعد الجولة الرابعة عشرة والتي شهدت آخر فوز للفريق أمام الصداقة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعثر الفريق بثلاثة تعادلات وهزيمتين ليفقد حظوظه في المنافسة تاركاً الساحة لشباب رفح والشجاعية ومن خلفهم شباب جباليا.

ويتطلع أبناء المدرب احميدان بربخ إلى استعادة توازنهم بفوز معنوي سيجعل الفريق يتدارك الموقف السيء الذي وضع فيه بعد خمس مباريات مضت عليهم دون تحقيق أي انتصار.

ويعول الاتحاد على نجم الفريق خالد النبريص الطامح للحفاظ على صدارته لترتيب الهدافين، في أن يقود البرتقالي إلى تحقيق الفوز الذي سيعيد للفريق حالته الطبيعية.

ويأمل الضيوف في تكرار نتيجة مباراة الفريقين بمرحلة الذهاب والتي انتهت بفوزهم بهدفين مقابل هدف للشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *