الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ × الصداقة .. في ديربي المخيم اليوم

الشاطئ × الصداقة .. في ديربي المخيم اليوم

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/2/2021 – تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز، إذ تقام ثلاثة مباريات سيكون أبرزها ديربي “المخيم” الذي يجمع خدمات الشاطئ بجاره الصداقة.
سيكون ملعب اليرموك، على موعد مع قمة الجولة السادسة بلقاء خدمات الشاطئ والصداقة، والذي يقام وسط أجواء تنافسية مثيرة في ظل مساعي “البحرية” للمنافسة على لقب الدوري الممتاز ومحاولات الصداقة للحفاظ على صحوتهم.
الشاطئ الذي لا زال يحافظ على سجله خالياً من الخسارة حتى الآن محتلاً المركز الثالث برصيد 11، يأمل في أن ينجح باجتياز الاختبار الصعب أمام جاره الصداقة المنتشي بفوز كبير في الجولة الماضية، في المقابل فإن “البحرية” يبحث عن تعويض نقاطه التي فقدها أمام التفاح في الجولة الفائتة.
الشاطئ يدخل المباراة أمام جاره الصداقة من أجل مصالحة جماهيره والتأكيد على أنه منافس قوي وقادر على مقارعة المرشحين لنيل اللقب، لكنه سيكون بحاجة لتصحيح العديد من الأخطاء التي عانى منها اللاعبين في المباراة الماضية.
الصداقة بكل تأكيد لن يقبل بالعودة إلى مربع الهزائم الذي عانى منه الفريق في ثلاثة جولات متتالية، قبل أن ينتفض في الأسبوع الماضي ويحقق فوزاً كاسحاً على الهلال برباعية نظيفة.
وسيعمل سامي سالم مدرب الصداقة على استغلال النتيجة الأخيرة للفريق لدعم الحالة المعنوية للاعبيه الذين تخلصوا من الضغوط التي كانت ملقاة على عاتقهم بعدما عانى الفريق من عدم قدرته على تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات متتالية.
ويعيش لاعبو الصداقة حالة مميزة بعد فوزهم على الهلال، الذي شهد افتتاح حازم شكشك الوافد الجديد للفريق سجله التهديفي معه، بالإضافة لعودة يوسف سالم لمصالحة الشباك وزميله عمر أبو عبيدة الذي يقدم مستويات لافتة للأنظار مع الفريق خلال الموسمين الماضيين.
الصداقة نجح في اجتياز المرحلة الصعبة وأصبح اليوم أمام اختبار تأكيد الاستفاقة والعودة للتواجد ضمن قائمة المرشحين للقب، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته 6 نقاط في المركز السابع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *