الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يتخطى معن بثلاثية ويضرب موعداً مع خدمات رفح

الشجاعية يتخطى معن بثلاثية ويضرب موعداً مع خدمات رفح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/1/2020- تخطى فريق اتحاد الشجاعية نظيره شباب معن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب الدرة، ضمن منافسات دور الـ(32) من كأس غزة الذي يحمل اسم المرحوم “أحمد القدوة.

ورغم الثلاثية النظيفة للشجاعية إلى أن الفريق لم يظهر بشكل جيد في المباراة، أمام فريق من الدرجة الثالثة، لكنه استطاع تخطيه دون أي مفاجآت ويتأهل لدور الـ(16) ويضرب موعداً قوياً مع خدمات رفح الذي تأهل بعد فوزه على أهلي بيت حانون.

ورغم السيطرة المطلقة للشجاعية على بداية المباراة التي شهدت بعض المحاولات الهجومية إلا أن الهدف الأول جاء في الدقيقة (23) من خطأ دفاعي استغله أحمد حرارة ليخطف الأسبقية للشجاعية الذي حاول بهجمات أخرى لتعزيز النتيجة دون أي خطورة مع ظهور شباب معن ببعض الهجمات المرتدة لكن ذلك بقي في حدود منطقة العمليات لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول الشجاعية تعزيز النتيجة للابتعاد عن أي مفاجآت لكن التعزيز تأخر كثيراً وحاول معن تعديل النتيجة من فرصتين في ظل إهدار عدة فرص للشجاعية، لكن البديل أحمد عابد منح الراحة الكبيرة للشجاعية حينما سجل الهدف الثاني من أول لمسة (78)، ليعود الناشئ عابد من جديد بعد دقيقتين بلمسة ثانية ويسجل ثالث الأهداف (80) وتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

أدار اللقاء تحكيماً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده على الخطوط، إياد أبو عبيد، ومحمد بدر، وإبراهيم الدعالسة، حكماً رابعاً.

تشكيلة الشجاعية: معتز المشهراوي، خيري مهدي، محمد مريش، موسى حرارة، مصطفى جندية، وسيم فرج، محمد صائب جندية (أحمد عابد 76)، علاء عطية، سالم وادي (مروان أبو ظاهر 85)، إسماعيل أبو نادي (عبد الله الجدي 62)، أحمد حرارة.

تشكيلة شباب معن: أحمد أبو الوفا، ماهر النجا، ياسر أبو غالي (مصطفى أبو ربيع 70)، شريف زعرب، إبراهيم أبو زيد، عمرو خليفة، نصر عاشور (مؤيد عمران 82)، أحمد سعدي سلامة، أنيس حمدان، محمد سعدي سلامة، أحمد صيام.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *