الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يتفوق على شباب الخليل برقم استثنائي

الشجاعية يتفوق على شباب الخليل برقم استثنائي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/1/2022 – يعيش فريق اتحاد الشجاعية حالة من التوهج الكبيرة، التي جعلته يتفوق على جميع الفرق المنافسة في الدوري الممتاز بغزة، أو على صعيد البطولات في فلسطين ليصبح الفريق الأفضل من حيث سجلات الفوز وعدم الخسارة.

الشجاعية لعب في مرحلة الإياب من الموسم الماضي 11 مباراة، حقق خلالهم 10 انتصارات متتالية، في سابقة لم يتمكن أي فريق من تحقيقها قبل أبناء المنطار، الذين استمرت مسيرتهم حتى مع بداية الموسم الحالي.

المنطار نجح في تحقيق الفوز في أول مباراتين له في الدوري الممتاز بالموسم الحالي، ليرفع عدد انتصاراته المتتالية في مباريات الدوري بالموسم الماضي والحالي إلى 12 فوزاً متتالياً، قبل أن يتعثر بالتعادل في الجولة الثالثة، لكنه عاد لسكة الانتصارات من أمام شباب رفح واتحاد خانيونس في آخر مباراتين له.

الشجاعية حصد رقماً جديداً على صعيد عدم الخسارة بخوضه 16 مباراة دون أن يتلقى أي خسارة، ليدون رقماً قياسياً يضاف لسلسلة أرقامه الاستثنائية، والتي يأتي على رأسها تتويج الفريق بثلاثية الدوري الممتاز وكأس غزة وكأس السوبر عام 2015.

الشجاعية يطمح لمواصلة هذا الانجاز بالحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، والعمل على تحقيق الانتصارات المتتالية لكسر رقمه السابق وتسجيل رقم جديد.

وتعود آخر مباراة خسرها الشجاعية إلى الجولة الـ11 من الموسم الماضي، أمام اتحاد خانيونس بهدف مقابل اثنين، ليرد عليها المنطار بقسوة بعد فوزه على “البرتقالي” بستة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة.

شباب الخليل في دوري المحترفين بالضفة الغربية هو المنافس الأقرب للشجعان، حيث حافظ الفريق على سجله خالياً من الخسارة خلال 13 مباراة، حيث لم يخسر الفريق منذ خسارته أمام هلال القدس في الجولة الـ20 من دوري المحترفين في الموسم الماضي، ليستمر في الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في آخر 13 مباراة له في البطولة، بعدما نجح في تحقيق 10 انتصارات وتعادل وحيد في الموسم الحالي بالإضافة لتحقيق الفوز في أخر جولتين من الموسم المنقضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *