الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يسعى لاستعادة السويركي والصباحين

الشجاعية يسعى لاستعادة السويركي والصباحين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/6/2022- يسعى مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية لترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم في وقت مبكر تحضيراً للموسم القادم 2022-2023، والذي يسعى فيه الفريق لمصالحة جماهيره والتتويج بلقب الدوري الممتاز بعدما كان قريباً منه في الموسمين الماضيين.

ووجهت إدارة الشجاعية الشكر للكابتن هيثم حجاج الذي استقال من تدريب الفريق بعد نهاية الموسم، قبل أن تبدأ بمفاوضاتها مع الكابتن نعيم السويركي من أجل العودة لقيادة “المنطار”.

وعقدت إدارة الشجاعية جلسة أولية مع السويركي حيث من المتوقع أن يتجدد اللقاء بين الطرفين من أجل الوصول لاتفاق نهائي أو اعتذار السويركي عن تولي المهمة.

ويعد السويركي المدرب التاريخي لاتحاد الشجاعية بفضل الألقاب التي حصدها النادي في الفترة التي تواجد فيها مدرباً للفريق بداية من لقبي كأس غزة وكأس فلسطين عام 1999 بالإضافة لثلاثية الدوري الممتاز وكأس غزة والسوبر عام 2015 وكأس السوبر 2019، حيث لم يتمكن أي مدرب غير السويركي من قيادة الشجاعية لمنصات التتويج.

وفي نفس السياق يواصل اتحاد الشجاعية مساعيه لتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين ودخل النادي في مفاوضات قوية مع المهاجم يسار الصباحين لاعب خدمات رفح الذي انتهى عقده مع فريقه، وشهدت الأيام الماضية وصول الطرفين لمرحلة متقدمة إلا أن الصباحين طلب تأجيل قراره النهائي لحين عقد جلسة مع خدمات رفح.

واقترب الشجاعية من التعاقد مع المدافع ثائر أبو عبيدة قادماً من غزة الرياضي والذي انتهى عقده معه، ويأمل المنطار في اقناع المدافع الصلب في الانتقال لصفوفه خاصة مع المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *