الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية × الجلاء .. المركز الثالث أو أول فوز ؟

الشجاعية × الجلاء .. المركز الثالث أو أول فوز ؟

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 21/2/2021- في ختام منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2020-2021، يسعى الشجاعية للحفاظ على صحوته التي بدأها قبل جولتين عندما يلاقي الجلاء، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب اليرموك، فيما يتطلع الجلاء إلى وقف نزيف النقاط وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وتحقيق أول فوز له في البطولة التي صعد لها في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

حالة الاستقرار التي مر بها الشجاعية في الجولتين الماضيتين خففت الكثير من الضغوط عن كاهل لاعبيه، مما يعطيهم الأفضلية في حصد النقاط الثلاثة خاصة مع تفوق الفريق على الجلاء في الكثير من الجوانب.

الشجاعية الذي أصبح يتواجد في المركز السابع برصيد 7 نقاط، يأمل في الاقتراب من مربع المنافسة والتأكيد على أن ما مر به في الجولات الثلاثة الأولى كانت كبوة ومرت بسلام.

وسيعمل محمود المزين مدرب الفريق على استغلال حالة التوهج التي يمر بها نجم الفريق علاء عطية الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال آخر مباراتين للفريق، بالإضافة للحالة المميزة التي يعيشها عمر العرعير، من أجل قيادة الفريق لتحقيق فوزه الثالث على التوالي.

مهمة الجلاء ستكون صعبة للغاية خاصة وأن الفريق لم يتمكن من حصد سوى نقطة وحيدة جعلته يتذيل ترتيب الدوري محتلاً المركز الثاني عشر والأخير، حيث تلقى الفريق أربعة هزائم في المباريات الخمسة التي لعبها، مما جعله مرشحاً للعودة إلى الدرجة الأولى.

وسيتأثر الجلاء بغياب نجمه معتز الحوراني الحاصل على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام خدمات رفح، الأمر الذي سيدفع المدرب إياد عدوان لإجراء عدة تغييرات في تشكيلة الفريق خاصة وأنه يدرك جيداً طريقة اللعب التي يعتمد عليها الشجاعية مع المزين.

وسيحاول عدوان استنهاض همة مهاجمي الفريق أحمد سلامة وأحمد الغزالي من أجل تحسين الجانب الهجومي للفريق، حيث لم يسجل الفريق سوى ثلاثة أهداف وهو أقل معدل تهديفي بين جميع فرق الدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *