الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية × الصداقة .. البحث عن الاستقرار والتقدم

الشجاعية × الصداقة .. البحث عن الاستقرار والتقدم

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/3/2021- تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز بإقامة بثلاثة مباريات من العيار الثقيل، حيث سيكون الشجاعية في اختبار صعب عندما يلتقي الصداقة.

ويسعى اتحاد الشجاعية لمواصلة صحوته وتقدمه الترتيب عندما يلاقي الصداقة في مباراة صعبة تجمع الفريقين على ملعب فلسطين، حيث تتكافئ فيها فرص الفريقين للخروج بالنقاط الثلاثة مع الصحوة المتأخرة لكل منهما.

الشجاعية صاحب الأرض يفتقد في مثل هذه المباريات لجماهيره التي تشكل له الحافز الكبير من أجل تحقيق الفوز ومواصلة ما يقدمه الفريق من صحوة قوية جعلته يتقدم للمركز الخامس برصيد 11 نقطة متفوقاً على الشاطئ واتحاد بيت حانون بفارق الأهداف.

يدرك الشجاعية أن الفرصة ستكون مناسبة من أجل التقدم للمركز الرابع والتساوي في رصيد النقاط مع شباب جباليا صاحب النقاط الـ14، معولاً على التألق الكبير للنجم علاء عطية الذي قاد الفريق لتحقيق ثلاثة انتصارات وتمكن من تسجيل سبعة أهداف خلال الجولات السبعة الماضية، إلى جانب تألق زميليه عمر العرعير ومحمود سلمي لتزداد القوة الهجومية للفريق.

ويتطلع محمود المزين مدرب الفريق إلى الحفاظ على انتصارات الفريق واجتياز الصداقة الذي سيمثل الفوز عليه دفعة قوية من أجل استمرارها والدخول في مربع المنافسة بقوة أكبر.

الصداقة يسعى هو الآخر لاستعادة نغمة الفوز وتصحيح مساره بعد توقفها في الجولة الماضية بتعادله أمام خدمات رفح بهدفين لكل منهما، مما يزيد من رغبة الفريق في تحقيق الفوز ومغادرة المركز الثامن الذي يحتله برصيد 10 نقاط.

وعلى الرغم من تحقيق الصداقة للفوز على الشجاعية في أخر مواجهة جمعت الفريقين بكأس غزة، إلا أن الفريق تلقى الخسارة من الشجاعية في أخر ثلاثة مباريات جمعتهما في الدوري الممتاز.

وسيعمل سامي سالم مدرب الصداقة على تفادي وقوع لاعبيه في الأخطاء التي تسببت في تعثره بالجولة الماضية ومعالجتها وتعويض غياب قائده محمد أبو حسنين الذي سيغيب بسبب الإصابة، والاستفادة من وجود الثنائي حازم شكشك ويوسف سالم في هجوم الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *