الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية × الهلال .. رد اعتبار ومحاولة للتكرار

الشجاعية × الهلال .. رد اعتبار ومحاولة للتكرار

في ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز 2021

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/1/2021- تُختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة، والتي توقفت أكثر من شهرين بعد إقامة أول مباراتين في الجولة، التي استُكملت أمس بلقائَيْ شباب رفح وضيفه اتحاد بيت حانون، واتحاد خانيونس والتفاح.

  • الهلال x اتحاد الشجاعية

يبحث اتحاد الشجاعية عن رد اعتباره أمام الهلال بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في إياب الموسم الماضي، والتي شهدت أكبر فوز في تاريخ الهلال على الشجاعية بستة أهداف دون مقابل.

ويتسلح الشجاعية بوجود العديد من عناصر الخبرة في صفوف الفريق تحت قيادة المدرب الرفحي محمود المزين، الذي قاد الفريق خلفًا للمدرب المخضرم نعيم السويركي.

المزين يسعى لتحقيق أول فوز له مع الشجاعية بعدما فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقائه الأول أمام شباب جباليا بهدف لكل منهما، الأمر الذي يحفِّز لاعبيه من أجل حصد أول ثلاث نقاط، خاصة أن جماهير المنطار تتطلع إلى أن يكون الفريق منافسًا قويًّا على لقب الدوري.

ويملك الشجاعية مجموعة من اللاعبين البارزين، على رأسهم: علاء عطية، وأحمد اللولحي، وأحمد حرارة، ووسيم فرج، إلى جانب انضمام محمود سلمي للفريق بعد عودته من الأردن والذي سيشكِّل إضافة قوية لخط هجوم الفريق.

بدوره، لن يكون الهلال صيدًا سهلًا للمنطار في ظل حاجة الفريق لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام خدمات رفح بهدفين مقابل أربعة، الأمر الذي يجعل الفوز خياره الوحيد في مواجهة الشجاعية.

وعلى الرغم من اعتماد الهلال بنسبة كبيرة على اللاعبين الصاعدين في الموسم الحالي، فإن ظهورهم أمام خدمات رفح كان جيدًا برغم صغر سنِّهم وقلة خبرتهم.

ويعتمد حازم الوزير مدرب الهلال على وجود محمد الملفوح في الخط الأمامي للفريق إلى جانب الثنائي بلال شعت وأحمد لبد، لتعويض رحيل حازم شكشك الذي فاز في الموسم الماضي مع الفريق بلقب هدَّاف الدوري.

وتضم تشكيلة الهلال العديد من الوجوه الجديدة التي ظهرت للمرة الأولى أمام خدمات رفح، مثل: علاء مهنا، ومحمد جودة، والحارس أحمد جحجوح، والذين يمثلون النواة الأساسية لبناء فريق المستقبل للهلال.

وعلى الرغم من صعوبة تكرار فوز الهلال الأخير على الشجاعية بسداسية نظيفة، فإنه سيطمح لخطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق أول انتصار له في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *