الرئيسية / كرة قدم محلية / الشمس يتفوق على الجزيرة وتعادل أهلي البريج مع والشافعي

الشمس يتفوق على الجزيرة وتعادل أهلي البريج مع والشافعي

الدوري

في الجولة الثانية لدوري الدرجة الثالثة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/12/2021- حقق الشمس فوزاً ثميناً على الجزيرة في اطار مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثالثة، وقفز الشافعي لصدارة ترتيب مجموعة الوسطى والجنوب، بالرغم من تعادله أمام أهلي البريج.

الشمس تمكن من تحقيق أول فوز له في دوري الدرجة الثالثة، بمجموعة غزة والشمال الذي جاء أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا، ليرفع الشمس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بشكل مؤقت، وهو نفس رصيد الجزيرة الذي تراجع للمركز الثالث.

ويدين الشمس بهذا الفوز للاعبه أديب شحيبر صاحب هدفي الفريق الذي سجلهما في الدقيقتين (45+4 ركلة جزاء) و(57)، فيما سجل مصطفى نوفل هدف الجزيرة الوحيد (52).

وقفز الشافعي لصدارة ترتيب مجموعة الوسطى والجنوب في دوري الدرجة الثالثة، برغم تعادله الإيجابي بهدف لهدف أمام أهلي البريج، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب رفح.

الشافعي رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول بشكل مؤقت، وبقي أهلي البريج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

الشافعي اضطر لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه إبراهيم أبو زيد (20)، لينجح أهلي البريج في استثمار النقص العددي والتسجيل عبر لاعبه محمد أبو ليلى (40)، ولكن أدهم أبو سمرة تمكن من تعديل النتيجة للشافعي (54).

  • مباراة اليوم

تقام اليوم مباراة واحدة في اطار الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثالثة، والتي تجمع فلسطين والسلام على ملعب فلسطين، ويدخل الفريقان المباراة وفي جعبة كل منهما 3 نقاط، من فوز وخسارة لكل فريق منهما.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *