الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة واتحاد بيت حانون يتعادلان تعادلاً لم يُقدم ولم يؤخر

الصداقة واتحاد بيت حانون يتعادلان تعادلاً لم يُقدم ولم يؤخر

دوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2021-2022

الصداقة (1-0) اتحاد بيت حانون

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/1/2022 – احتكم فريقا الصداقة واتحاد بيت حانون للتعادل الإيجابي بهف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري “ooredoo” لأندية الدرجة الممتازة لموسم 2021-2022.

وافتتح “الصداقة” التسجيل عبر جلال أبو يوسف عند الدقيقة (14)، بينما سجل لاتحاد بيت حانون لاعبه ناجي النحال عند الدقيقة (38) ليرفع الأول رصيده إلى (10) نقاط في المركز الثامن، فيما زاد بيت حانون لرصيده نقطة جديدة، ويُصبح (14) نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

حاول كل فريق مهاجمة الأخر وخطف هدف مبكر، لكن جميع الفرص لم ترتقى للخطورة، على المرمى، حتي جاءت الدقيقة “15” لتُسفر عن الهدف الأول للصداقة، سجله اللاعب جلال أبو يوسف بعد متابعته لكرة حمادة صالح التي تصدى لها الحارس عطايا جودة وأكلمها في الشباك.

بعد الهدف ضغط بيت حانون بقوة، على أمل خطف هدف التعادل، ولعب عاهد أبو مراحيل كرة رأسية أبعدها ميسرة البواب قبل وصولوها للشباك، وحاول زميله عماد السماعنة برأسية أيضاً أمسكها الحارس فادي جابر.

لم يهدأ الضيوف، واستمروا في محاولاتهم، وجاءت رأسية أبو مراحيل بجانب القائم، واعتمد الحوانين على الكرات العرضية، والتي جاء من احداها هدف التعادل، بعد ابعاد الكرة من الحارس جابر، لتصل للاعب ناجي النحال ويُسددها في الشباك عند الدقيقة “38”

 

  • الشوط الثاني

بدأ الفريق الضيف الشوط الثاني ضاغطاً، وأهدر عبد الرحمن وشاح كرة برأسه جاءت بجانب القائم، وبعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط، بدأ الصداقة بتنظيم هجماته، وكاد أن يُسجل الهدف الثاني عبر لاعب الحوانين عبد الكريم نصير، الذي سدد كرة قوية باتجاه مرماه بقوة، لكن كرته ردتها العارضة.

تبادل الفريقين الهجمات، مع أفضلية للصداقة الذي حاول أكثر من مرة الوصول لمرمى الحوانين، لكن جميع الهجمات كانت تتكسر أمام الدفاع، فحاول صائب أبو حشيش التسديد من بعيد لكن كرته جاءت خارج الشباك.

وشكلت الضربات الثابتة مصدر خطورة، فلعب حمادة صالح كرة، لعبها ميسرة البواب برأسه، لكن زميله يوسف سالم لم يلحق بها.

بطاقة المباراة:

  • الجولة (9)
  • التاريخ: 29/1/2022
  • الفريقان: الصداقة x اتحاد بيت حانون
  • الملعب: فلسطين
  • النتيجة: (1-1)
  • أصحاب الأهداف:

* الصداقة: جلال أبو يوسف (14)

* اتحاد بيت حانون: ناجي النحال (38)

  • العقوبات:
  • بطاقة صفراء: (0)
  • بطاقة حمراء: (0)

طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: أمين عويص، وحسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وحكم رابع عماد مرجان.

مراقب المباراة: حمدي تنيرة .. مُقيم الحُكام: فريد الأشقر

  • تشكيلة الفريقين:

* الصداقة:

فادي جابر ( مجد أبو العمرين 44)، جلال أبو يوسف، ميسرة البواب ، هشام اسليم، ميسرة البواب، محمود العامودي، حمادة صالح، يوسف سالم، خليل مطر، عمر بلح ( خالد هنية 65)، فارس عوض.

 – مدرب الفريق: عبد الكريم الشيخ خليل

– قائد الفريق: محمد الديري

* اتحاد بيت حانون:

عطايا جودة، عبد الرحمن أبو الطرابيش، يوسف أبو زيد، عبد الكريم نصير، عماد السماعنة، ناجي النحال، محمود عطية، مؤمن زيدان، عاهد أبو مراحيل ( علاء مهنا 90+2)، عبد الرحمن وشاح ( محمد سلمان 80)، محمود العارضة ( ناجي الكفارنة 90+1)

 – مدرب الفريق: محمد العيماوي

– قائد الفريق: عبد الرحمن أبو الطرابيش

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *