الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة وخدمات رفح يبحثان عن فوز مهم

الصداقة وخدمات رفح يبحثان عن فوز مهم

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 2/3/2021- سيكون الصداقة في مهمة صعبة للحفاظ على صحوته عندما يستقبل ضيفه خدمات رفح، في اللقاء الذي سيجمعهما عصر اليوم على ملعب فلسطين، في ختام مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

حالة الصحوة التي يعيشها الفريقان وتحقيقهما لفوزين متتاليين في الجولتين الخامسة والسادسة، تزيد من التنافسية بينهما من أجل الخروج بالنقاط الثلاثة والتقدم في الترتيب.

الصداقة الذي ظهر بصورة مغايرة في آخر جولتين أصبح يملك الكثير من الطموح من أجل التأكيد أن ما مر بها كان بمثابة كبوة حصان وقد تجاوزها وأنه سيعود ليكون مرشحاً للمنافسة على لقب الدوري.

ونجح الصداقة في تحقيق ثلاثة انتصارات منذ انطلاق البطولة، فيما خسر في ثلاثة مباريات أخرى، ويملك الفريق في رصيد 9 نقاط جعلته يحتل المركز الثامن، إلا أنه يعلم أن فوزه أمام خدمات رفح سيجعله يتقدم في الترتيب أولاً، والأهم أن الفوز سيكون له تأثير معنوي كبير على اللاعبين.

وتخلص الصداقة من الضغوط الملقاة على عاتق لاعبيه خاصة بعد فوزه على جاره خدمات الشاطئ، الأمر الذي جعل الفريق في حالة تركيز أكثر من الفترة التي مر بها بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية برغم البداية القوية والفوز على شباب رفح في الجولة الافتتاحية.

عودة الصداقة لحالة التركيز جاءت في ظل ما يقدمه لاعبيه من مستويات مميزة واستعادة الكثير منهم لبريقهم خاصة المهاجمين يوسف سالم وحازم شكشك اللذان نجحا في مصالحة الشباك بعد خصام طويل، مما يجعل الفريق يملك قوة هجومية ضاربة ستكون أحد أهم عوامل المساعدة للبقاء في المنافسة.

في المقابل، فإن الضيف خدمات رفح يعود إلى ملعب فلسطين مجدداً بعدما عاد منه في الأسبوع الماضي بالفوز من أمام التفاح، وهو ما يجعل الحافز كبير لدى الأخضر الرفحي لتكرار ما فعله في الجولة السابقة وحصد النقاط الثلاثة من أمام الصداقة.

حامل اللقب الذي لم يظهر بصورته المنتظرة في بداية المشوار نجح في تحقيق فوزين متتاليين ليعيش حالة من التوازن جعلته قريباً من صدارة الترتيب، حيث يملك الفريق في رصيده 11 نقطة ومن المتوقع أن يتقدم للمركز الثاني في حالة الفوز.

وارتبطت صحوة خدمات رفح الأخيرة بتألق نجم الفريق محمود النيرب وعودة زميليه محمد حجاج ومعتز النحال من الإصابة، الأمر الذي يمنح مدرب الفريق إسلام أبو عريضة، العديد من الخيارات في المباريات من أجل مواصلة المنافسة للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وشهدت مواجهتي الفريقين في الموسم الماضي فوز خدمات رفح في مرحلة الذهاب، وفرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء الفريقين في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *