الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x الأهلي.. مواجهة بشعار التعزيز

الصداقة x الأهلي.. مواجهة بشعار التعزيز

  • ضمن الجولة السابعة لدوري “ ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 18/1/2022 – تتواصل اليوم منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز (موسم 2021-2022)، حيث يلتقي الصداقة مع الأهلي، في مباراة مؤجلة من يوم السبت بسبب سوء أرضية ملعب فلسطين بعد هطول الامطار بغزارة.

 

ويتطلع الصداقة لاستغلال حالة التفوق الكبيرة على جاره الأهلي، عندما يلتقيان على ملعب فلسطين من أجل تعزيز ما حققاه من فوز في الجولة الماضية، والاستفادة من تأجيل المباراة ثلاثة أيام بعدما كان مقرراً لها يوم السبت الماضي، إلا أن الأمطار حالت دون إقامتها في ذلك الوقت.

الصداقة يدرك الطريق جيداً للفوز على الأهلي، خاصة وأن الفريق فاز في (9) من آخر 12)) مباراة جمعت الفريقين منذ 2007، فيما انتهت ثلاثة مباريات بالتعادل بينهما الأمر الذي يجعل الفريق يدخل اللقاء وهو في حالة معنوية قوية، خاصة بعد الفوز الأخير على شباب جباليا.

الفوز الأخير على الثوار أعطى الفريق مؤشراً قوياً على قدرته على تصحيح مساره برغم سلسلة التعثرات في بداية مشواره، ليعرف طعم الفوز في الجولة السادسة والذي يطمح أن يكون بداية لمرحلة جديدة في المنافسة على التقدم بالترتيب وتحسين موقفه.

وعلى الرغم من الندية الكبيرة التي تشهدها مباريات الفريقين، إلا أن الصداقة سيحاول الاستفادة من خبرة لاعبيه والعمل على حسم النتيجة لصالحه، بعدما تخلص من الضغوط التي تسببت بها نتائجه في الجولات الخمسة التي سبقت الفوز على شباب جباليا.

سيحاول الصداقة فض الشراكة بينه وبين الأهلي في ظل امتلاك الفريقين (5) لكل منهما، إلا أنهما يطمحان إلى مغادرة المركزين التاسع والعاشر والقفز خطوة نحو وسط الترتيب.

بالرغم من صعوبة مهمة الأهلي لكنه يأمل أن تكون هذه المباراة بداية لمرحلة جديدة مع النتائج والعمل على كسر تفوق الصداقة عليه والخروج من اللقاء بثلاثة نقاط ستمثل خطوة هامة لتحقيق هدف الفريق في تأمين البقاء بدوري الدرجة الممتازة.

الأهلي تنفس الصعداء بعد فوزه في الجولة الماضية على الهلال بهدفين مقابل هدف، والذي جعله في حالة معنوية أفضل قبل مواجهة الصداقة ويسعى إلى تكرار الفوز في ظل ما يملكه العديد من لاعبي الفريق من امكانيات وخبرات تؤهلهم لتحقيق ذلك.

وجود الثنائي محمد بركات وحاتم نصار في تشكيلة الفريق يعطيه اضافة مميزة، وهما من قادوه للفوز على الهلال بتسجيلهما هدفي الفريق وهذا ما يعول عليه المدرب من أجل الانتصار على الصداقة وتحقيق الفوز الثاني له.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *