الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة × خدمات رفح.. بين التأمين والتعزيز

الصداقة × خدمات رفح.. بين التأمين والتعزيز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/12/2019- تشهد الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز اليوم إقامة ثلاث مباريات مهمة، حيث يحل المتصدر خدمات رفح ضيفاً على الصداقة على ملعب فلسطين، في لقاء مهم يحتاج كلا الفريقين إلى نقاطه الثلاث، وإن اختلفت الاعتبارات بينهما، في ظل فارق النقاط بينهما في جدول الترتيب.

ويملك الصداقة المضيف 17 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، ويريد تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على موقعه، إذ إن أي نتيجة أخرى قد تتسبب بخسارته هذا المركز، وهو ما يحفّزه لتقديم عرض قوي وتتويجه بانتصار.

واكتفى الصداقة بالتعادل مع شباب جباليا في الجولة الماضية، وبشكل عام فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 3 مباريات، ومع ازدياد صعوبة المباريات في الأسابيع القادمة لا خيار أمام الفريق سوى تحقيق الفوز سواء اليوم أو في الأسابيع القادمة.

على الطرف الآخر، يدخل خدمات رفح المباراة بطموح واحد هو الفوز من أجل الابتعاد أكثر في صدارة الترتيب والاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب، إذ يملك حالياً 26 نقطة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن كل من اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ.

ولم يتعرض خدمات رفح لأي هزيمة منذ بداية المسابقة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5، ويملك أفضل الأرقام التي تؤكد أنه الفريق الأفضل في الدوري، وبإمكانه نيل اللقب مجدداً إن واصل عروضه القوية.

يذكر أن خدمات رفح فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، سجلهما يسار الصباحين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *