الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة x شباب خانيونس.. البحث عن التعويض

الصداقة x شباب خانيونس.. البحث عن التعويض

  • في افتتاح الجولة السادسة من دوري ooredoo الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/10/2022- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

على ملعب اليرموك يسعى الصداقة وضيفه شباب خانيونس لمداواة جراحهما، على أمل أن تكون المباراة بداية وانطلاقة لأحدهما لتغيير واقعه غير المرضي في ترتيب الدوري الممتاز.

الصداقة والذي يدخل اللقاء بثوب جديد بعد تعيين  محمود عواد مدربا للفريق، وهو نفسه الذي سبق له العمل مع النشامى لسنوات طويلة، يريد التأكيد على قدرته لقيادة الصداقة للخروج من أزمة النتائج السلبية والتي أدت به للتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

ولم يتناسب مشوار الصداقة في الدوري الممتاز مع حجم التحضيرات للفريق قبل بداية الموسم، حيث تعاقد مع المدرب عماد هاشم والذي سبق وأن قاد الفريق لحصد لقب الدوري في موسم 2016/2017، إلى جانب تعزيز صفوفه بمجموعة من أبرز اللاعبين ليصطدم بواقع صعب ومغاير قبل أن يستقيل هاشم من تدريب الفريق عقب الخسارة الأخير من شباب رفح.

بداية مشوار المدفعجية كانت بالتعادل أمام غزة الرياضي وتلاها الخسارة من خدمات رفح، وتعادل بعدها في مباراتين أمام اتحاد خانيونس والهلال، قبل أن يخسر من شباب رفح في الجولة الخامسة.

سيحاول الصداقة استنهاض همم لاعبيه في مباراته أمام شباب خانيونس وتكرار سيناريو مباراة الفريقين الأخيرة والتي انتهت بفوز الصداقة بثلاثة أهداف مقابل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *