الرئيسية / كرة قدم محلية / الصعود للدوري الممتاز بين ثلاثة فرق فقط

الصعود للدوري الممتاز بين ثلاثة فرق فقط

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 6/6/2022- انحصرت المنافسة على حجز إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة بين ثلاثة فرق فقط، وذلك بعد انتهاء منافسات اليوم في الجولة الـ20 لبطولة دوري الدرجة الأولى للأندية غزة لموسم 2021-2022.

وأصبحت فرق الزوايدة وخدمات النصيرات وأهلي النصيرات الفرق الثلاثة التي سيصعد منها فريقين للدرجة الممتازة في ختام منافسات البطولة.

  • خدمات خانيونس (0-0) الزوايدة

فقد وضع الزوايدة نفسه في موقف حرج بعدما أخفق في تحقيق الفوز أمام خدمات خانيونس، حيث احتكما للتعادل بدون أهداف، فارتفع رصيد الزوايدة إلى (40) نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد خدمات خانيونس إلى (23) في المركز السابع.

  • التفاح (0-5) خدمات النصيرات

بدوره عزز خدمات النصيرات من حظوظه للظفر بإحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، وذلك بعدما حقق فوزاً كاسحاً على التفاح بخمسة أهداف نظيفة، سجلها أحمد العمواسي (10 و82)، عطايا جربوع (77 و87)، أحمد مهدي (47).

وبهذا الفوز رفع خدمات النصيرات رصيده إلى (40) نقطة في المركز الأول مُكرر خلف الزوايدة بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد التفاح عند (9) نقاط في المركز الأخير وهو الفريق الأول الذي يهبط لمصاف دوري الدرجة الثانية.

  • أهلي النصيرات (3-1) خدمات البريج

وأحيا أهلي النصيرات آماله في انتزاع واحدى من بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، بعدما حقق الفوز على خدمات البريج بثلاثة أهداف سجلها حمد الصليبي (5 و55) ويوسف داوود (78)، مقابل هدف للبريج سجله أحمد الكرنز (88).

وبهذا الفوز رفع أهلي النصيرات رصيده إلى (35) نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد خدمات البريج عند (23) نقطة في المركز السابع.

  • المجمع الإسلامي (2-2) نماء

وفي المباراة الرابعة، فقد فريق المجمع الإسلامي فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، بعدما تعادل أمام نماء بهدفين لمثلهما، فرفع رصيده إلى (33) نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نماء إلى (29) نقطة في المركز الخامس.

سجل هدفي المجمع عمرو عطا الله  (13)، سامح عويضة (85)، بينما أحرز هدفي نماء أحمد الغزالي من ركلة جزاء (25) ومحمد أبو سليم (60).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *