الرئيسية / الرياضة الدولية / الصفقات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات

الصفقات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات

عواصم/وكالات- 6/10/2020- في ما يلي بعض الصفقات التي سجلت في الساعات الاخيرة قبل اقفال باب انتقالات اللاعبين منتصف الاثنين:

– انضم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو غندوزي الى صفوف هرتا برلين الالماني قادما من ارسنال الانكليزي لمدة عام على سبيل الاعارة.

ويعتبر غيندوزي (21 عاما) من خريجي اكاديمية باريس سان جرمان وقد خاض في صفوف المدفعجية 57 مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز، لكن مدربه الاسباني ميكل ارتيتا استبعده من التشكيلة الاساسية في الاونة الاخيرة لاسباب مسلكية.

وقال غندوزي في بيان رسمي “المحادثات مع المسؤولين الكبار في النادي اقنعتني بالانضمام الى صفوف النادي. لا اريد فقط تطوير شخصيتي بل مساعدة النادي على القيام بالخطوة التالية”.

يذكر الى غندوزي استدعي الى صفوف منتخب فرنسا اربع مرات من دون ان يخوض اي مباراة.

– انضم الظهير الايسر البرازيلي الدولي اليكس تيليس من بورتو البرتغالي الى مانشستر يونايتد الانكليزي بعقد لاربع سنوات مع امكانية سنة اضافية مقابل 8ر14 مليون دولار.

وقال تيليس بعد خضوعه للفحص الطبي بنجاح “الانضمام الى ناد عريق مثل مانشستر يونايتد هو فخر كبير بالنسبة الي. يتعين على كل لاعب ان يبذل قصارى جهوده لكي يحظى بهذه اللحظة في مسيرته. اعد انصار النادي باني سأبذل قصارى جهدي لكي احقق النجاح”.

واضاف “احرزت العديد من الكؤوس في صفوف بورتو واريد الاستمرار على هذا المنوال في مانشستر يونايتد”.

اما مدرب الفريق النروجي اولي غونار سولسكاير فأشاد بصفات تيليس بقوله “انه لاعب نتابعه منذ وقت طويل. عروضه في السنوات الاخيرة هي ما نبحث عنه. انه لاعب مكافح وسيضيف التصميم والمنافسة في صفوف الفريق”.

– انضم جناح روما الهولندي جاستين كلويفرت الى صفوف نادي لايبزيغ الالماني لمدة عام على سبيل الاعارة.

وتخرج كلويفرت (21 عاما) نجل النجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت من صفوف نادي اياكس امستردام وخاض مبارتين دوليتين مع منتخب بلاده.

دافع عن الوان اياكس لمدة عامين قبل انتقاله الى روما مقابل 75ر18 مليون يورو عام 2018 وخاض في صفوف فريق العاصمة الايطالية 68 مباراة سجل خلالها 9 اهداف وساهم بصمع 10 تمريرات حاسمة.

وقال المدير الرياضي في لايبزيغ ماركوس كرويتشه “نحن فخورون بانضمام كلويفرت الى صفوف فريقنا. انه لاعب يجسد فلسفتنا في اللعب تماما وبتنا نملك خيارات اوسع في خط المقدمة مع قدومه”.

– اعير لاعب الوسط الفرنسي تييموي باكايوكو الى نابولي الايطالي قادما من تشلسي الانكليزي لمدة عام بحسب ما اعلنت النادي الجنوبي.

ورحب رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس بالقادم الجديد بنشره تغريدة “اهلا وسهلا بك تييموي”.

وكان باكايوكو لعب باشراف مدرب نابولي الحالي جينارو غاتوزو عندما كان الاخير مدربا لميلان موسم 2018-2019 عل سبيل الاعارة ايضا. وهي التجربة الثالثة لباكايوكو على سبيل الاعارة بعد تجربة الموسم الماضي مع موناكو.

وبحسب الصحف المحلية، فان نابولي سيتكفل بقسم من اجر اللاعب السنوي المقدر بمليوني يورو من اصل 5ر3 ملايين يورو كان يتقضاها في صفوف تشلسي سنويا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *