الرئيسية / كرة قدم محلية / الصلاح والاستقلال يفتتحان الجولة 15 لدوري الدرجة الثانية

الصلاح والاستقلال يفتتحان الجولة 15 لدوري الدرجة الثانية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/1/2023- تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع الوسطى والجنوب، بلقاء وحيد يجمع الصلاح والاستقلال الذي سيقام على ملعب الدرة.

ويتطلع الصلاح لاستعادة صدارة ترتيب مجموعة الوسطى والجنوب لحين انتهاء بقية مباريات الجولة، خاصة وأن الفريق يملك في رصيد 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المغازي المتصدر لكن الأخير يتبقى له 3 مباريات فيما يتبقى للصلاح مباراتين.

ويحتاج الصلاح للفوز في مباراتيه أمام الاستقلال ومعن، بشرط أن يخسر المغازي واتحاد دير البلح في مباراتين من أصل 3 مباريات متبقية لهما، لكي يحسم الصلاح بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى.

بدوره فإن الاستقلال نجح في تأمين موقفه بعيدا عن مركز الهبوط للدرجة الثالثة، حيث يملك في رصيده 16 نقطة في المركز الخامس ويسعى لتحسين مركزه في مبارياته المتبقية.

ومن المقرر أن تتواصل مباريات هذه الجولة يوم الاثنين بأربعة مباريات سيكون أبرزها القمة التي تجمع خدمات المغازي واتحاد دير البلح في فرع الوسطى والجنوب، وتقام ثلاثة مباريات في منافسات فرع غزة والشمال حيث يلتقي خدمات جباليا الذي حسم بطاقة الصعود للدرجة الأولى بنظيره المغراقة الذي هبط رسميا للدرجة الثالثة، والتفاح يواجه جاره الزيتون ويلتقي الرضوان واليرموك في المباراة الرابعة.

وتقام مباراتين في ختام الجولة يوم الثلاثاء تجمعان خدمات دير البلح والرباط، وشباب معن والقادسية في ختام الجولة الـ15 لفرع الوسطى والجنوب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *