الرئيسية / كرة قدم محلية / الصلاح والمشتل يهزمان خدمات دير البلح والمصدر

الصلاح والمشتل يهزمان خدمات دير البلح والمصدر

  • في الجولة “6” لدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/1/2022 – تغلب الصلاح على جاره خدمات دير البلح بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة، لحساب الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عمرو شوقي بالدقيقة “11”، ليرفع رصيد فريقه إلى “7” نقاط في المركز الثامن “مؤقتًا”، أما خدمات دير البلح فتوقف رصيده عند “10” نقاط بالمركز السادس.

من جهته، تفوق المشتل على المصدّر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي لحساب نفس الجولة لنفس البطولة.

تقدم المشتل عبر اللاعب محمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة “27” من ركلة جزاء، وعزز زميله فراس حماد تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة “46”، وعاد موسى لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة “54”، وقلص أحمد العقاد النتيجة لفريقه في الدقيقة “89”.

 وبهذا الفوز رفع فريق المشتل رصيده إلى “7” نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة بالمركز السادس عشر، والأخير.

مباراة اليوم

وتُختتم الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الثانية بمباراة الوفاق مع منافسه اتحاد دير البلح، والتي ستُقام على ملعب خانيونس البلدي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *