الرئيسية / الرياضة الدولية / الطفل الذي بناء على طلبه خسر ليفربول

الطفل الذي بناء على طلبه خسر ليفربول

ليفربول/وكالات-11/3/2020- قبل عدة أسابيع بعث طفل إنجليزي من مشجعي فريق مانشستر يونايتد رسالة إلى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لـ”الردز” طالبه فيها بوقف مسلسل الانتصارات.

وجاءت مطالبة الطفل الإنجليزي دارا كيرلي البالغ من العمر 10 أعوام، ليورغن كلوب في موسم غير اعتيادي للفريق الأحمر المتصدر بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه في مسعاه لاستعادة لقب الدوري الذي كان آخر لقب حصل عليه في العام 1990.

وكأن الفريق ومدربه استجابوا لمطالبة الطفل بشكل حقيقي، على الرغم من رد كلوب على الرسالة (وفي رده قال كلوب: “لسوء الحظ، في هذه المناسبة لا أستطيع الموافقة على طلبك، وليس من خلال الاختيار على أي حال. وبقدر ما تريد أن يخسر ليفربول، فإن وظيفتي هي أن أبذل قصارى جهدي لمساعدته على الفوز، حيث يوجد ملايين من الأشخاص حول العالم يرغبون في ذلك، لذا لا أريد أن أخذلهم”).

فقد حيث خسر منذ تلك الرسالة، خسر ليفربول مباراتين في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد وتشيلسي ومثلهما أمام أتليتكو مدريد ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا ودع البطولة من الدور ثمن النهائي بعد خسارته مع ضيفه أتلتيكو مدريد الاسباني 2-3 بعد التمديد الاربعاء على ملعب انفيلد، عاجزا عن تعويض خسارته ذهابا صفر-1.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *