الرئيسية / كرة قدم محلية / الطيراوي: بلاطة سيعود لمنصات التتويج

الطيراوي: بلاطة سيعود لمنصات التتويج

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/4/2023- أعلن جمال الطيراوي رئيس مركز شباب بلاطة عن حراك داخل النادي لتعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد والذي يسعى فيه للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وقال الطيراوي لـ:”فلسطين” إن ناديه بدأ في الإجراءات الخاصة باستصدار تصريح عبد الله شقفة حارس المرمى القادم من شباب رفح، إلى جانب بعض الإجراءات المتعلقة بلاعبين آخرين من غزة وأنه ينتظر الرد عليها من اتحاد كرة القدم.

ولم يكشف الطيراوي عن أسماء اللاعبين الذي يعتزم بلاطة استقدامهم من غزة إلى جانب شقفة، لكنه اكتفى بالحديث عن حراك على مستوى عالي للتعاقد مع مجموعة من أبرز نجوم الكرة الفلسطينية في الضفة وغزة.

وأكد الطيراوي أن الهدف المنشود للموسم القادم هو العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها الفريق منذ تتويجه بثنائية دوري المحترفين وكأس الضفة موسم 2018-2019.

وأشار إلى أن النادي سيقوم بالإعلان رسمياً عن الصفقات القادمة من غزة فور وصولهم إلى الضفة، خاصة وأنه لا يوجد ما يضمن وصول اللاعبين أو حصولهم على تصاريح، مؤكداً أنه من باب الحفاظ على مستقبلهم مع أنديتهم سيكون الإعلان فقط بعد التأكد من تواجدهم مع الفريق.

وشدد الطيراوي على أن مجلس إدارة النادي يبذل جهود كبيرة من أجل تجهيز الفريق للمنافسة بقوة على مختلف الألقاب في الموسم القادم، مبيناً أن اللجنة المختصة بملف فريق الكرة تعمل بشكل دائم لإتمام كافة الترتيبات الخاصة بالفريق قبل بدء مرحلة الإعداد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *