الرئيسية / كرة قدم محلية / الظاهرية يهزم الأمعري بثلاثية ويتقاسم الصدارة بفارق الأهداف

الظاهرية يهزم الأمعري بثلاثية ويتقاسم الصدارة بفارق الأهداف

  • في ختام الجولة الثامنة لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/10/2022- حافظ الظاهرية على انتصاراته في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري”ooredoo”  للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية 2022/2023، بفوزه الصعب على الأمعري فيما انتزع ثقافي طولكرم فوزا صعبا من أمام وادي النيص.

الظاهرية لم يفلح في استعادة الصدارة برغم الفوز على الامعري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والتي جرت بينهما أمس على ستاد دورا، ليحتل الظاهرية المركز الثاني برصيد 19 نقطة متساويا مع هلال القدس المتصدر الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وبقي الامعري في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

المبادرة في التسجيل جاءت من الأمعري عبر إياد أبو غرقود من ركلة جزاء (12)، وعدل أحمد ماهر النتيجة للظاهرية (19)، ليعود الامعري ويتقدم مجددا بهدف يحيى سليم (46)، قبل أن يتمكن الظاهرية من تسجيل هدفين عبر أحمد ماهر من ركلة جزاء (62) وأنس بني عودة (66)، وسجل صالح ظاهر هدف الأمعري الثالث وعدل النتيجة في الدقيقة (82)، إلا أن النجم علي عدوي خطف هدف الفوز للغزلان في الوقت بدل من الضائع (90+3).

ثقافي طولكرم حافظ على صحوته للجولة الثانية على التوالي بفوزه الصعب على وادي النيص بهدفين مقابل هدف، في مباراة جمعت الطرفين على ستاد الجامعة الأمريكية.

فوز الثقافي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد وادي النيص عند 8 نقاط في المركز الثامن.

هدفي الثقافي سجلهما حمزة المغربي في الدقيقتين (17) و(31)، وسجل هدف وادي النيص الوحيد فراس نعمان (88)، وشهد اللقاء طرد جهاد صقر من وادي النيص بالبطاقة الصفراء الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *