الرئيسية / كرة قدم محلية / الظاهرية يُفجر شباك الأمعري بخماسية بدوري المحترفين

الظاهرية يُفجر شباك الأمعري بخماسية بدوري المحترفين

غزة / أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/9/16- حقق نادي الظاهرية فوزاً مهماً وكبيراً على ضيفه الأمعري بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دورا، في اطار مواجهات الجولة الأولى بدوري المحترفين لأندية الضفة.

وبدأ غزلان الظاهرية اللقاء بضغط كبير على دفاعات الأمعري مما أدى إلى الوصول مبكراً لمرمى الحارس أحمد خليفة وتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة “2” عبر اللاعب زيد القنبر أسفر الضغط المبكر عن هدف أول للفريق عبر اللاعب زيد القنبر الذي كرة خاطئة من رأسية لاعب الأمعري أنس بني عودة.

وسرعان ما عاد الأمعري ليُسجل هدف التعادل عند الدقيقة “16” عبر رأسية النجم المخضرم عبدالحميد أبو حبيب الذي استغل ركنية زميله أحمد عبد الله.

وبعد مرور ثلاثة دقائق وتحديداً عند الدقيقة “19” استغل الغزلان خطأ دفاعي جديد وصلت الكرة من خلاله للاعب محمد فودة الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الأمعري لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق عاد اللاعب زيد قنبر ليوقع على ثاني أهدافه والثالث في اللقاء عند الدقيقة “40” بعد كرة عرضية أرسلها اللاعب عميد مخارزة لاقت رأسية عاطف أبو بلال، ليتابعها القنبر برأسه لزميله في شباك الأمعري وينتهي الشوط الأول بتقدم الظاهرية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني سجل الظاهرية هدف قتل اللقاء عند الدقيقة “47”  من خلال ركلة ركنية نفذها مصعب البطاط اصطدمت بلاعب الأمعري مؤيد أبو ناصر لتسكن شباك الحارس خليفة.

ولم ينتظر الغزلان طويلاً حتى وقع نجم اللقاء زيد القنبر على الهاتريك و خامس أهداف اللقاء عند الدقيقة “50” ، بعد عرضية من اللاعب مصعب البطاط تركها اللاعب محمد فودة تَمُر من بين أقدامه بطريقة رائعة لتصل إلى قدم الهداف القنبر ليسكنها شباك الأمعري.

وعند الدقيقة “62” احتسب حكم اللقاء براء ابو عيشة ركلة جزاء للأمعري بعدما لمست الكرة يد مهند أبو شرخ لاعب الظاهرية، انبرى لها النجم أبو حبيب لينجح في وضعها على يسار الحارس أنس أبو سيف وينتهي اللقاء بفوز عريض للغزلان على الأمعري بخماسية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يكون الظاهرية قد حصد أول ثلاثة نقاط له وتصدر جدول ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن ملاحقيه، فيما بقي الأمعري بلا نقاط في قاع جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الفرق التي تعلوه في الجدول.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *