الرئيسية / أخبار المحترفين / العشري يُشيد بصالح والسقا يطالب وادي بالبقاء

العشري يُشيد بصالح والسقا يطالب وادي بالبقاء

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/7/2020- طالب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي المحترف الفلسطيني محمود وادي بضرورة التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة, وطي صفحة العروض التي تقدمت بها عدة أندية في مصر وخارجها.

وكشفت وسائل إعلام مقربة من النادي عن جلسة جمعت السقا قائد المنتخب المصري السابق بالمحترف وادي, للحديث عن مستقبل الأخير في ظل تلقيه العديد من العروض.

وأوضحت المصادر الإعلامية أن السقا، شرح لوادي موقف إدارة النادي وتمسكها باستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده في ظل ما يملكه من شعبية وجماهيرية كبيرة في مدينة بورسعيد, مبيناً أن إدارة النادي لن تقف عائقاً أمام أي لاعب يرغب بخوض تجربة احترافية أخرى بشرط أن يتلقى عرضاً يليق باسم ومكانة النادي واللاعب.

ونقل السقا رغبة طارق العشري مدرب الفريق للحفاظ على بقاء وادي خاصة وأن النادي يواجه أزمة في قيد اللاعبين بعد العقوبة الموقعة عليه من الفيفا بعدم إبرام أي صفقات خلال ثلاثة فترات للانتقالات.

وفي سياق متصل أشاد العشري بعودة المحترف الفلسطيني محمد صالح للتدريبات وما يقدمه من مستويات رائعة منذ عودة الفريق للتدريبات الجماعية, حيث عانى مدافع المنتخب الوطني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي لكنه نجح في العودة بقوة للتدريبات بعد نهاية مرحلة التأهيل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *