الرئيسية / كرة قدم محلية / العطاء والسلام يتصدران ترتيب دوري الدرجة الثالثة

العطاء والسلام يتصدران ترتيب دوري الدرجة الثالثة

غزة/ وائل الحلبي ومؤمن الكحلوت (صجيفة فلسطين) 3/1/2023 – تغلب العطاء على الشوكة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب النصيرات البلدي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 فرع ” الوسطى والجنوب”.

افتتح رمزي شيخ العيد التسجيل للشوكة عند الدقيقة “44”، وأدرك سعيد أبو عبيد التعادل للعطاء عند الدقيقة “55”، وتقدم محمد الحلاق للعطاء عند الدقيقة “87” من ركلة جزاء على الترتيب، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب الشوكة عبد الحميد المهموم بعد نهاية المباراة.

وتصدر العطاء جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الشوكة عند 3 نقاط في المركز السادس.

قاد المباراة طاقم الحُكام مكون من: حسن صلاح (حكم ساحة)، عبدالرحمن زقوت (مساعد أول)، محمد الزعانين (مساعد ثانٍ)، هيثم لقان (حكم رابع)، نضال العبيد (مراقب المباراة)، سعيد محسن (مُقيّم الحُكام).

وفي ختام منافسات ذات الجولة في فرع غزة والشمال، ارتقى السلام لصدارة الترتيب بفوزه الصعب على الجزيرة في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون، ليرفع السلام رصيده إلى (10) نقاط في المركز الأول ويتجمد رصيد الجزيرة عند (3) نقاط في المركز الثالث.

سجل للسلام اللاعب مهند أبو العيش في الدقيقة (86).

ولحساب فرع الوسطى الجنوب، حسم التعادل الايجابي لقاء فريقا المصدر وأهلي البريج بهدف لكل منهما، الذي جمعهما على ملعب الدرة، ليرفع أهلي البريج رصيده إلى (7) نقاط في المركز الثاني ويرفع المصدر رصيده إلى (4) نقاط في المركز الرابع.

أهلي البريج تقدم بالنتيجة عبر اللاعب حسن أبو مزروع في الدقيقة (45+1)، بينما سجل للمصدر اللاعب محمد العديني في الدقيقة (90+1).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *