الرئيسية / كرة قدم محلية / العلم الفلسطيني حاضر في احتفالات بطل كأس السويد

العلم الفلسطيني حاضر في احتفالات بطل كأس السويد

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2021- احتفل لاعبو فريق “هاماربي” بتتويجهم بلقب كأس السويد وهم يحملون العلم الفلسطيني، حيث رفع عدد من اللاعبين العلم خلال مراسم التتويج الرسمية.

وقام اللاعب الفلسطيني عماد خليلي المحترف في صفوف الفريق السويدي برفع علم بلاده برفقة لاعبي الفريق، الذين أبدوا في وقت سابق تضامنهم الكبير مع القضية الفلسطينية من خلال عدة تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نفس السياق شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الاحتفالات بتتويج نادي هاماربي بكأس السويد، كونه شريك بنسبة في ملكيته، بعد أن اشترى أسهماً فيه قبل أشهر، فيما كان اللافت للانتباه ظهور العلم الفلسطيني وسط اللاعبين.

وأعاد إبراهيموفيتش مشاركة صورة الفريق وهو يحمل علم فلسطين، وهو ما اعتُبِر بمثابة تضامن ضمني مع القضية الفلسطينية.

وتوج فريق “هاماربي” بلقب كأس السويد بعد تفوقه على نادي “هاكن” في المباراة النهائية، والتي شهدت مشاركة النجم الفلسطيني خليلي بشكل أساسي قبل أن يغادر الملعب بعد مرور (100) دقيقة في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يتمكن فريقه من حسم النتيجة بركلات الترجيح.

وشهدت الفترة الماضية حالة من التضامن الكبيرة على مستوى نجوم كرة القدم والفرق الأوروبية، خاصة خلال فترة العدوان الصهيوني على غزة ومحاولات الاحتلال طرد السكان من منازلهم في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وكان المشهد الأبرز في التضامن الرياضي مع القضية الفلسطينية للنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزيين، بعد قيامهما برفع علم فلسطين خلال مراسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، فيما قام بوغبا بنفس الخطوة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام فولهام في ختام منافسات الفريقين بالبريمرليغ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *