الرئيسية / كرة قدم محلية / العماوي: اقتربنا من إنجاز ملف اتحاد بيت حانون للموسم القادم

العماوي: اقتربنا من إنجاز ملف اتحاد بيت حانون للموسم القادم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 27/3/2023- قال محمد العماوي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي اتحاد بيت حانون، إن ناديه أنجز نسبة كبيرة من صفقات اللاعبين، ولم يتبقى سوى صفقتين سيتم انجازهما خلال شهر رمضان المبارك، ليتم بعدها إغلاق ملف صفقات اللاعبين.

وأكد العماوي لـ” فلسطين”، أنه بات بحاجة للاعبين في الظهيرين الأيمن والأيسر فقط، وسيتم انجازهما خلال الفترة القادمة، مُشيراً إلى أنه تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة، ليتلاشى ما حدث الموسم الماضي، عندما نجا بأعجوبة من مقصلة الهبوط.

وأوضح العماوي، أن عدد التعاقدات الكبير للاعبين لتعويض اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وهم 11 لاعباً، مشيراً إلى أن عدد من اللاعبين تم تجديد التعاقد معهم، ولم يكونوا ضمن الصفقات الجديدة.

وأضاف العماوي، أن قوام الفريق النهائي بعد إغلاق باب الصفقات سيكون 16 لاعباً فقط، ما يعني أنه يقوم باستبدال لاعبين فقط، وليس إضافات جديدة.

ووعد العماوي، جماهير بيت حانون أن يظهر الفريق بشكل مميز في الموسم القادم، وكما كان في المواسم السابقة، مُطالباً إياهم بدعم ومؤازرة الفريق لما لهم من دور كبير في تحفيز اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *