الرئيسية / كرة قدم محلية / العيماوي: نسعى لوضع اتحاد بيت حانون في الوصافة

العيماوي: نسعى لوضع اتحاد بيت حانون في الوصافة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/3/2021- أكد محمد العيماوي مدرب فريق اتحاد بيت حانون، أن الفريق نجح في تصحيح مساره في الدوري الممتاز، وأصبح يملك حظوظاً قوية للمنافسة بقوة على التواجد في المراكز الأربعة الأولى.

وقال العيماوي لـ:”فلسطين” إن فريقه يملك القدرة على المنافسة وبكل قوة للوصول لمراحل متقدمة في الترتيب، مشدداً على أنه يطمح لإنهاء بطولة الدوري في وصافة الترتيب وأن هذا حق مشروع له خاصة وأنه يتواجد في المناطق القريبة من المقدمة.

وبدأ اتحاد بيت حانون مشواره في الدوري الممتاز متعثراً في الجولات الثلاثة الأولى بخسارتين وتعادل، قبل أن يبدأ مشواره مع الانتصارات في الجولة الرابعة، ليحقق أربعة انتصارات في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في مثلها.

وأضاف العيماوي أن الفريق سيعمل على تعزيز صفوفه في بعض المراكز التي يحتاجها خلال فترة الانتقالات الشتوية، على أن يتم التحضير بكل قوة لمرحلة الإياب.

وظهر اتحاد بيت حانون في الموسم الماضي بصورة جيدة ومميزة للغاية في أول مشاركة له في دوري الدرجة الممتازة، حيث أنهى الموسم محتلاً المركز الرابع برصيد (32) نقطة محققاً (8) انتصارات و(8) تعادلات و(6) هزائم، ليكون الحصان الأسود للبطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *