الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يتلقى دعوتين لمواجهة العراق وإيران ودياً

الفدائي يتلقى دعوتين لمواجهة العراق وإيران ودياً

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/7/2020- أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم تلقي المنتخب الوطني دعوتين لملاقاة المنتخبين العراقي والإيراني ودياً، في إطار التحضيرات التي تُجريها المنتخب الآسيوية لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال الرجوب في تصريحات صحفية إن الاتحاد الفلسطيني أبدى موافقة مبدئية على مواجهة العراق يوم 24 من شهر سبتمبر القادم, مشيراً إلى كافة الأمور مرهونة بالإجراءات الاحترازية والصحية التي تتخذها الحكومات في كافة البلدان للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف الرجوب أن المنتخب الإيراني أبدى رغبة في مواجهة الوطني في شهر أكتوبر القادم, مؤكداً أنه سيدرس الأمر والرد على الاتحاد الإيراني متمنياً أن تكون الظروف ملائمة ويتمكن المنتخب من التحضير الجيد لعودة المباريات الرسمية.

ويترقب المنتخب الوطني التطورات الصحية من أجل العودة للتدريبات من جديد, خاصة وأنه سيكون أمام مباراة مصيرية عندما يستقبل منتخب سنغافورة يوم 8 من شهر أكتوبر القادم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *