الرئيسية / اتحاد كرة القدم / الفدائي يغادر إلى السعودية تحضيراً لسنغافورة واليمن

الفدائي يغادر إلى السعودية تحضيراً لسنغافورة واليمن

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/5/2021- من المقرر أن يغادر المنتخب الوطني بعد غدٍ إلى العاصمة السعودية الرياض، تحضيراً لمواجهتي سنغافورة واليمن في ختام مشوار الفدائي بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، والذي يأمل أن يُنهي هذه المرحلة بحجز مقعد له بتصفيات كأس آسيا التكميلية.

وخاض المنتخب الوطني خلال الفترة الماضي معسكرين تدريبيين في مدينة رام الله تحت قيادة المدرب التونسي مكرم دبدوب الذي تولى المهمة قبل شهر خلفاً للكابتن نور الدين ولد علي، حيث شهد المعسكرين مشاركة لاعبي دوري المحترفين بالضفة الغربية باستثناء لاعبي فريقي بلاطة والأمعري المشاركان في كأس الاتحاد الآسيوي.

وسيخوض المنتخب الوطني تدريباته فور وصوله إلى السعودية بقائمة لاعبي دوري المحترفين قبل أن يلحق بهم لاعبي الأمعري وبلاطة بالإضافة للاعبين المحترفين.

وسيلتقي المنتخب الوطني نظيره السنغافوري في الثالث من يونيو القادم، قبل أن يلتقي منتخب اليمن في السادس عشر من نفس الشهر، حيث يأمل في تحقيق الفوز وضمان التواجد في المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير لحسم مقعده في تصفيات كأس آسيا.

ويحتل المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة المركز الخامس والأخير برصيد أربعة نقاط فقط، وسيكمل مبارياته في السعودية التي تستضيف بقية مباريات المجموعة بعدما قرر الاتحاد الآسيوي استكمال التصفيات بنظام البطولة المجمعة بدلاً من الذهاب والإياب بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعلى صعيد المحترفين الذين تم دعوتهم للمنتخب الوطني سيشهد المعسكر وجود المهاجم الغزي موسى للمرة الأولى مع الفدائي بعد تألقه اللافت مع غزل المحلة في الفترة الأخيرة، بالإضافة للمدافع محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي وياسر حمد لاعب البسيتين البحريني بالإضافة لمحمد باسم نجم فريق الجيل السعودي وعدي الدباغ مهاجم العربي الكويتي وصالح شحادة المحترف في صفوف فريق ثون السويسري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *